ملاك الشرق
ملاك الشرق
دخلي موضوووعي ملف خاااص للشعر وان شاء الله يفيدج
chocoline-najd
chocoline-najd
fkts fkts :
عندي خلطه للدكتور مبارك الاشقر اذا استعملتيها تضيف لمعه للشعر 4م ك زيت جوز الهند 4م ك زيت زيتون 1م ك خل تفاح بياض بيضتين تخلط وتوضع على الشعر لمدة ساعتين
عندي خلطه للدكتور مبارك الاشقر اذا استعملتيها تضيف لمعه للشعر 4م ك زيت جوز الهند 4م ك زيت...
مشكووووووره بس المشكله ان زيت جوز الهند نشف شعرري زيااده

ينفع للشعر الدهني
chocoline-najd
chocoline-najd
حبيبتي زيت املادابر مايبان مفعوله على طول اصبري عليه بالنسبة لي انااستخدم امبولات اكرينال واذا على النفشه استخدمي الفاشكول بس اسمع انهم يمدحوا زيت باراشوت الاصلي الزيت وليس الكريم
حبيبتي زيت املادابر مايبان مفعوله على طول اصبري عليه بالنسبة لي انااستخدم امبولات اكرينال واذا...
فعلا اختي اي شي يبيله صبرر .. بس وين القا الامبولات والفاشكول وش هو ؟؟
chocoline-najd
chocoline-najd
شوفي يالغالية من غير كثر زيوت وخرابيط وتعب على الفاضي ما لك الا ها الخلطة البسيطة الي ما استغني عنها وانتي احكمي من شعر باهت الى لامع وحيوي بس امانة لو فادتك تدعيلي ان ربنا يصخر لي زوجي ويحبني اكتر واكثر اتفقنا بيضة او اتنين حسب طول شعرك و3 الى 4 ملاعق زيت زيتون تدفي الزيت حبة عشان يمتص بسهولة خليها على شعرك اطول فترة ممكنة استعمليها 3 مرات في الاسبوع وشفوي النتيجة لا تنسي الدعاء بببببااااااااااااااااااااااي
شوفي يالغالية من غير كثر زيوت وخرابيط وتعب على الفاضي ما لك الا ها الخلطة البسيطة الي ما استغني...
والله خلطتك حلوه والبيض فعلاا زين للشعر ..

والله يوفقك يارب مع زوجك والله يسخره لكي وتعيشون بحب وأمان :26:
chocoline-najd
chocoline-najd
تسلميين اختي ملااك .. اكيد ان شاءالله بمر على موضوعك

الله يجزاكم ربي كل خيييير يابناات ويوفقكم ويسخرلكم ازواجكم ويزوج كل بنت :26: