lovebird

lovebird @lovebird

محررة فضية

بنات جده متاجه مساعده

الحمل والإنجاب

هااااااااااي بنوتات

بليز اللي يعرف اماكن يسووا فيها او عندهم مفارش نفاس يدلني بس تكون حلوه و ناعمه

ابغى مفرش سرير لي انا و قميص استقبال وشنطة بيبي وياريت شياله اللي يشيلوا فيها البيبي وكملن شبشب ليه

بلييييييييييييييز ساعدوني انا شوفت ولحد يسوس بكج مع زينة الغرفه بس غالي ب 7000

توووووووووووووو متش يعني

ســـــــــــــــــــــــــــــــاعدوني

الله يسهل حملكم و ولادتكم
5
775

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
شوفي عيوني انا ما اهتم كثير بهذي الشغلات بس شفت في سوق الخيمة محلات تسوي أشياء زي كذا تراها من الجهة الخلفية للسوق جهة المفارش والأشياء اللي زي كذا واسعارها واشكالها حلوة روحي وشوفي اذا تناسبك.
**ملك رووحي**
**ملك رووحي**
اختي بسوق محمود سعيد اول دخله جهة الموكيتات من الخلف اسألي عنه معروف
دلوعة نان@
دلوعة نان@
هلا بنت تجمعي شوفي حبيبتي انا طلعت عيني وانا ادور شي سعره معقول مالقيت وانا مو من جدة بس اغراضي اشتريه من عندكم ...................
عندك ركن العروسة لقيت الطقم كامل ب2500 بعد الخصم وهو عامل تخفيض الان .................
وعندك محمود سعيد من الخلف بيتي صغير اعتقد اسم كذااااااااااااا محل متخصص باغراض المواليد وبيتي هوم عند المفروشات فرعة الثاني متخصص بالمفارش وسرير نونو واشكالها اسعره من 3000 و2500 اعتقد كذااااااااااا وانتي تختاري القماش ويفصلك والاستلام بعد اسبوعين .............. هذااااااااااا الي يوم لفيت لقيتها
ونبيل العيسائي في حراء الدولي السرير البيبي لوحدة ب1800
والله يسعدك دنيا واخرة لو لقيتي حاجة حلوة وسعرة معقول خبريني .................. والله يتممممممممم لكي علي خير
افديك بروحي
افديك بروحي
شوفي حبيبتي
انا في ولادتي الاولى سويت واحد حلو مرررررررررررررررره وفخم عند محل اسمه كرستال في طريق المدينه القماش والخياطه والشكل كله على كيفك وذوقك وكمان معاه سرير فخم للبيبي واغراض كثيره زي الروب وعلبة المناديل طقم وخرابيط كثيره
بس السعر 4500 ان شاء الله يناسبك
lovebird
lovebird
شجرة الدر

ملك روحي

دلوعة نان

افديك بروحي

مشكـــــــــــــــــــوين والله يسهل حملكم و ولادتكم انشالله يارب

وبروح اشوف الأشياء اللي قلتوا عليها والله يسهل