shoco11

shoco11 @shoco11

عضوة جديدة

برنامج بوبندر10

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي انا قررت احمل وانا اقرا في المنتدى سمعت وحده تتكلم عن برنامج بوبندر10 لتحديد جنس الجنين
طبعا كل شي بيد الله سبحانه وتعالى بس حبيت اجرب الحساب واتوكل على الله فااللي عندها فكرة عن البرنامج وشلون يستخدم ياريت تشرحه لي او اي طريقه حساب ثانيه
وجزاكم الله خير................
8
771

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

alhellwh
alhellwh
ماعندي علم--رفع--
كيكة الاناناس
تعطينة علي الاقل تاريخ ست دورات وتكون دورتك منتظمة تقريبا -مثلا تجيكي الدورة كل 28 يوم -يحدد لكي ايام معينة للحمل بولد او بنت علي حسب رغبتك مع متابعة افرازات التبويض طبعا -----يعني يقوللك من بعد الدورة مفتوح الي اليوم اللي تبدا في الافرازات بلنزول ويوصف للك شكلها -وبعدين عزل الي ان تتغير صفت وشكل الافرازات ويصير جماع -ويحدد ساعة معينة للاتصال وايام معينة -وايام تعزلي فيها يعني لازم تتابعين معة الين يصير حمل----شغلة دقيق علي فكرة وكثير جربوة ---بس عندك تاسك تايم احسن منة وسهل تلاقينة ويرد عليكي بسرعة انا تعاملت معة تلاقين الموضوع حقة بمنتدي الوسادة الخالية----علي كل حال كل شي بيد الخالق عز وجل وكلهم مجرد اسباب اطلبي ربك وجربي----طولت كثير بس اتمني اكون افدتك
shoco11
shoco11
جزاك الله خير وكل شي بيد الله سبحانه وتعالى
انا سمعت ان فيه برامج بعد تحسب مثل برنامج فيمتا تقريبا بس ماعرفت احمله اللي تقدر تعطيني رابط التحميل ومشكورة مقدما
لولو ليوني
لولو ليوني
سبق جربته قلت جبت ودي اجرب يجي ولد وافتك

جتني بنت !!

بالمختصر ما لك من هالخرابيط الجأي لرب العالمين وادعيه واي وقت من اوقات الاجابه الحي بالدعاء

والله يرزقنا ويرزق كل من يتمنى الذريه الصالحه
shoco11
shoco11
مشكورين على ردودكم وفعلا كل شي بيد الله
ياربي يرزقني ويرزقكم بالذريه الصالحه يارب