اللي عندها علاج لولدي تلحقني فيه تكفوووون بسرعه

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم/مساكم سعيد

كيفكم ان شاء الله بخير

انا بصراحه استفدت من هالمنتدى الرائع كثييييير
وقلت استشيركم في موضوع ولدي يمكن خبرتكم وتجاربكم تفيدني :27:

ولدي عمره الآن ست سنوات ومن كان عمره ثلاث سنوات تقريبآ :04:بدأت تظهر على سيقانه بقع جافه وتسبب له حكه
وديته الطبيب قال اكزيما وصررف له دواء اليكا يخفف الحكه وفيه كورتيزون بس قال اسبوع وتوقفينه وتستخدمين كريم مرطب باستمرار

بعدها بفتره راحت من رجوله بعد عذاب بس طلعت في يدينه في ظاهر الكف وكانت بالمررررره بشعه وسميكه

ونفس الشي وديته الطبيب وقال نفس الكلام وصرف نفس الدواء بالاضافه الى دواء شراب مضاد للحساسيه

وتمت اللي في يدينه تروح وترجع وطبعآ مع الجفاف تزيد

اهتميت فيه على نفس الدواء طبعا السنه هذي لين راحت اللي في يدينه لكن المصيبه انها رجعت في وجهه يعني كنك يابو زيد ماغزيت

ما اقدر اطول استخدم الكورتيزون على وجهه وفي نفس الوقت ما ابغى اهملها لا تنتشر زياده

وش تنصحوني فيه غير ادوية الكورتيزون ابغى شي مضمون
الله يرزقها الجنه اللي ترد علي وتساعدني واللي ما تعرف ترفع الموضوع ع الاقل عشان يشوفونه الباقين يمكن احد عنده علاج ويبشرني :44:

ومشكورين سلفآ
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر لحظة
متجر لحظة
حبيبتي انصحك وبقوووووووة بزبدة الشيا افضل واسرع علاج للاكزيما باذن الله
Lily Yellow
Lily Yellow
الله يشفيه ويعافيه
ما عندي علم
للرفع
شموع الذكريات
اختي حماتي بنتها كذا وراحت لشيخ بالقصيم يعطي فازلين مقري فيه وماشاء الله كانه ماجاها
حلوة الكون
حلوة الكون
اختي فيها الاكزيما من اربع سنوات وشوي بخدها وقالوا لنا عن ام حسن بالمدينة المنورة تعطي كريم زي الفازلين واخذناه لاختي والحمدلله احسن بكثيررر بس هي اتبعت حمية اللي هي ابعديه عن البيض والدجاج والشطة والتوابل ....والله رقمها مو عندي الحين بس ****لله احد يعرفه ويرسله لك والله يشفيه يارب....
ياتاعبني
ياتاعبني
زبدة الشيا فعلا اثبتت فعاليتها بعلاج الاكزيما ..
الله يشفيه ويعافيه ..