راما تعبانة ادعوا لها.. والي صار مع البيبي حقه كذا يقول لي وش صار

الأمومة والطفل

قبل كم يوم انقلب الجو حار مره فرحمت بنيتي وقمت فكيت الملف حقها وخليتها بس في المهد وانقلب الجو فجأه واحنا نايمين وانا مانتبهت فيوم قمت لقيت الجو بارد مرررره وبنفس اليوم كان فيه غبااااار
فمن بكره انقلب حالها صارت تكح وخشمها يمشي وصدرها فيه صوت وترضع وتستفرغ لما ترضع وديتها لاخصائي اطفال يوم الخميس وقال فيه بلغم في صدرها واعطانا بايسلفون مقشر البلغم وقطرة منظفه للانف و شيء يوقف الخشم
ويوم السبت صارت كحتها شينه مره خذتها للحبيب عند الدكتوره حنان بس انها قالت طبيعي فيها بغلم شوي و اعطيها 0.1 فنتولين مع 2 مل محلول ملحي مع المقشر نقطتين
ولما رجعت البيت وصرت اعطيها كل 8 ساعات وبدت حالتها تسوء اكثر ويوم الأحد صارت تغص كل شوي
ولما جات الساعه 10 ونصف وانا ارضعها غصت وازرقت قمت خفت مره وامي خوفتني وقالت خل نوديها لخالد الجامعي اذا فيها شيء بيعلمونا
ولما رحت قالوا انه صدرها فيه بلغم ولازم يسون تحليل للبلغم يشوفون وش سببه ونومونا وصاروا يسحبون البلغم كل شوي واعطوها اكسجين وبخار وفنتولين
تخيلوا وهم يعطونها الفنتولين والاكسجين تغير لونها بدا يبيض من عند خشمها بعدين حدود فمها بعدين خدودها لين ابيضت كلها

المهم انه طلعت النتايج حقت البلغم سليمه ويقولون انه حتى لو طلعت سليمه هذا فايروس منتشر في الجو وانه الكحه راح تبقى كم اسبوع والبلغم الي في صدرها سحبوه بس باقي خشمها للحين يمشي ويصير زي البلغم في حلقها وطلعونا وقالوا مايحتاج تاخذ اي دواء بس اذا ازرقت جيبيها مره ثانيه

انا احس انها مسكينه تكح كحه مره مره شينه ماادري وش الحل معها وذا البلغم والخشم مره متعبها حتى قلل فترة رضاعتها الله يشفيها ويعافيها
اخذت موعد عند الدكتور خالد المبيريك يوم الاثنين لانه استشاري اطفال وامراض صدرية وحساسية بس خوفوني قاولا مايصلح تودينها عند دكاتره كثيرين

بنات من صار للبيبي حقه كذا وايش سوا معاه :(
وبليز ادعوا لبنيتي الله يشفها ويعافيها شفاء لا يغادر سقماً
41
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اسمى
ام اسمى
الله يشفي لج بنتج ..وصعب البلغم اذا صار بالاطفال لانه ما يقدر يطلعه لا بالارجاع ولا عن طريق الادوية ..ربي يقومها بالاسلامة و تابعي علاجها وما تشوفون شر
وصوفه الموصوفه
انا عندي ولدي الله يشفيه عمره7شهور انكتم 3 ايام بعدها وديناه لمستوصف وكتب لنا بخار كل 4ساعات وحنانطلع مع شده ذاك البرد اللي جانا لان حق البيت يقول الدكتور ماينفع
المهم جلسنا على هالحال اربع ايام وحنا خري مري على المستوصف والطفل لا يرضع زين ولا ينام زين ولا مرتاح ويكح كحه مكتومه مره يحمر وجهه ويستفرغ بعض الاحيان والله اني اناظره وابكي مدري وش اسوي المهم رجعنا للمستوصف وسووله اشعه وقال كويس شكله ماعنده ماعند جدتي
شفنا الولد بدا ينزل وزنه فقط لمده اسبوع تغير حاله صاريرضع 60 فقط اي رضاعه ابو شهرين من الكتمه

وبعد مشاورات مع ابوه وديناه للتأمينات عطوه بخار ثم اشعه ثم تحاليل مدري تحاسير بهالمسكين مافيه مكان بيدينه ولا رجلينه ماغزوه ابره حسبي الله عليهم
وبالاخير قاسوا نسبه الاكسجين كانت نازله وخطر عليه كتبوا له تنويم

تنومنا لمده 5ايام وخلال ذلك اعطوه اكسجين وبخار كل 6ساعات ومضاد ومغذي وكان معاه اسهال المسكين اكرمكم الله

وبعد ماشاف الدكتور ان حالته مستقره وبدا يرجع للرضاعه بالتدريج فكوا المغذي والكسجين بقينا على البخار وقررلنا الدكتور خروج

ولكنه قال ان صوت الخشخشه اللي بصدره مع الكحه الشينه يمكن تجلس يوم يومين اسبوع اسبوعين وبالتدريج تخف
وطلعنا على هالاساس

ارتاح لمده اسبوعين وهالحين صوت صدره فيه ازيز مدري وش العله

وسلامة اولادنا والله يشفيهم ويخليهم لنا
w22r
w22r
الله يعافيها ان شاء الله
اذكري الله 2
اذكري الله 2
امسحي جسمها بزيت زيتون دافيء وبعدين لبسيها ملابس قطنيه بكم طويل ودفيها اذا الجو بارد

ومسحي رجولها كمان بزيت زيتون ولبسيها جوارب سميكه وباذن الله راح تخف وتتشافى

الله يشفيها ويخليها لك
om_shaden
om_shaden
الله يشفيها