تخثر الدم عند الحامل :(

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعرض عليكن مشكلتي التي ارجو من الله ثم منكم حلها

وهي انني بكرية ومتزوجة من 3 سنوات تقريباً وحملت مرة....

وتوفي الجنين ثم حملت مرة ثانية وتوفي الجنين مع انني آ خذ الأسبرين

واخبرتني الطبيبة انه لابد من اخذ أبر الهيبارين يومياً في الحمل الثالث لأنه تبين ان لدي تخثر في الدم

وعدم السيولة فهل منكن اخواتي العزيزات من حدثت لها نفس المشكلة و انجبت اطفالاً اصحاء

وهل الولادة تكون طبيعية ام قيصرية وهل تتكرر هذه الحالة في الحمل الثاني وكم انجبتي

من طفل.. وهل عدم السيولة في الدم ( تخثر الم) يضر الصحة العامة للحامل حتى وان كانت

بدون حمل....

أسأل الله ان يجزى من يرد علي خير الجزاء وأن يفرج همه وان يحقق له كل ما يتمنى آمين

اختكم..... أحساس امرأة....
20
76K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشمعة الحزينة
دعواتي لك حبيبتي
شق صدري حنيني
شق صدري حنيني
حبيبتي بنت خالتي نفس حالتك بس سقطت 4 وكانت تاخذ اسبرين لما حملت المره الخامسه اخذت ابر الهيبارين وتم حملها سبحان الله وجابت بنت والحين عمرها سنه تجنن بس بنت خالتي تعبت كل يوم تروح لهم علمتها سستر شلون طق الابره وقامت كل يوم طق الابره بنفسها لانه مشوار روحت المستوصف وتاخذينها لمدة لشهر ثامن قبل الولاده بشهر توقفينها لانه يخفون يسبب سيوله بالولاده ويصير نزيف توكلي على الله ان شالله بحول الله يثبت الجنين وتبشرينا
شق صدري حنيني
شق صدري حنيني
بس لا تنسينا من دعاء انا حامل خارج الرحم ماخذه ابرتين دعواتك انه ينزل الجننين وافتك من شر العمليات والمناظير
أم_صباح
أم_صباح
السلام عليكم
اختي في الله
انا سبق لي ان حملت خارج الرحم اعتقد يمكن يكون سبب تخثر في الدم او بسبب هرمون الغده لانه انا عندي خمول
ولكن بعد فتره اعطتني الطبيبة جو اسبرين واخبرتني ان استخدمه عشان اقدر احمل وعشان الدم يتدفق للجنين في فتره الحمل والحمدالله بعد 3 اشهر حملت واستخدمه في بدايه حمالي وبعدها وقفته ، فتره حمالي تعبت وايد والحمدالله ولدت في اول يوم من التاسع قيصرية والحمدالله على كل حال

والله يشفيج ويرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير آجلا يارب العالمين

انا حصلت معلومة عن الاسبرين وفوائد في الحمل هي:
الاسبرين والحمل :
اما بالنسبة لاستعمال البيبى اسبيرين أثناء الحمل والتلقيح الاصطناعي فانه يفيد النساء اللواتي عندهن حالات إسقاط متعدّدة. هو يستعمل للمساعدة على زيادة مجرى الدمّ ويمنع تخثّر الدمّ في البطانة الرحمية.

كما تشير بعض الابحاث الطبية بأنّ إستمرار الحمل يقدّر في النساء مع مرض PCOS ( تكيس المبايض ) قد يتحسّن مع اخذ البيبى اسبيرين بجرعة صغيرة تقدر ب 81 mg باليوم.

إقترح إكتشاف الدراسة الآخر بأنّ العامل المهم الواحد في زرع البيض الصحّي هو مجرى الدمّ الذى يصل إلى follicles البويضا تحيث يطور القدرة على رزع البويضة وتطورها ...

نظّر بعض الباحثين ان إعطاء baby aspirin إلى إمرأة التي تحاول الحمل قد تساعد على تحسين مجرى الدمّ إلى المبايض وإلى المشيمة

وان شاءالله يارب اكون افدتج اختي في الله

اختج في الله
ام صباح
أحساس امرأة
أحساس امرأة
مشكورة حبيتي ع الرد وأسأل الله ان يكيفك شر هذا الحمل والله يحقق لك ما تمينيتي ويخلصك الله من هذا الحمل ويعوضك بأحسن منه :) ..