فراشات.. ممكن المساعده بلييييييييز احتاج افكاركم

الأزياء والموضة

:21::21:

اهلا جميعا :27: قرأت في المنتدى عن فكرة الفراشات في حفل الزواج

وحبيت استشيركم اكثر انه كل وحده اذا سمحتم تعطيني افكار اكثر
كيف ممكن تنسيق الفراشات في القاعه والهدايا للمعازيم والاطفال:23:

ولكم مني كل الشكر
:55:
7
741

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياعسل
ياعسل
مساء الخير .. جنا ..
بإمكانك تطبعين على مفراش الطاولات مجموعة فراشات بألوان مختلفة ... طبعاً اكيد عندك في جدة مصممين يطبعون
* في طاولة الاستقبال الي تكون في مدخل القصر ... ضعي فراشة تكون كبيرة الحجم من الفلين الملون وضعي عليها بعض من الأنوار واكتبي عليها شعر .. أو تبريكه أو شكر للحظور ..وياليت تكون المسكة حقتك عبارة عن فراشة يكون لونها أبيض ... بس تكفين ارسللي بطاقة دعوة لزواجك .. لان عندي فستان مطبوع عليه فراشات ودي انا اللي استقبلك في الكوشة ... الله يوفقك ...
Nasayim
Nasayim
مـرحبـا أختي جنـا

فكرة الفراشات دارجه هاليومين.....يــوم زفافي ...فستـان عرسـي كــان عبـارة كله عن فـراشـات ..و المسكة كـانت ورود طبيعية مع فراشات و كريستــال...ممكــن تـاخذيـن فـراشـات و تحطينهم على الطولات او الكراسي بشكل عشوائي بحيث يعطيج صورة حية و طبيعية للفراش....بتــلاقيــن اشكـال كثيـرة للفــراش في محلات لايف ستـايل. بالنسبة لبطاقة الدعوة صممتها على شكل بطاقة عادية بس المفتاح تبعها فراشة و المطبوعات اللي على البطاقة كانت لصور فراشات. الكوشة طلبت فيها فراشات كانت بسيطة من الشيفون و الورد الطبيعي و الفراشات الخشبية الملونه.

اذا عندج اي استفسار....ما يردج الا لســانـك.....اتمنى اكون افدتك قليــلا:27:
جنــــــــا~
جنــــــــا~

اهلا يا عسل

كيفك ان شالله بخير:21:

شكرا حبيبتي على مشاركتك وافكارك:41::41:

وان شالله تكوني من المدعوات بس انت من فين ؟؟:27:

لو كنت مو من جده تعالي جده الصيف عشان تحضري زواجي ان شالله:21::27:

وانتظر افكار البقيه اكيـــــــــد عندكم افكار حلوه كمان:27: :27:
اسم غريب
اسم غريب
انا مره حضرت عرس وكله فراشات مااذكر التفاصيل كلها لانه كان من سنتين تقريبا

بس العروس كانت مسويه فراشات على الفستان وكان رووعه

والبنات الصغار بعد في فراشات على فساتينهم وممكن تركبين على الظهر اجنحه مثل الفراشات

واخر الحفل ممكن تطلقين فراشات طبيعيه هم اطلقوا عصافير ملونه لانهم مالقوا فراشات حقيقيه لازم تطلبينهم من

استراليا

واذا ذكرت شئ بقولك
جنــــــــا~
جنــــــــا~

يا هلا فيكي Nasayim:21:

تسلميلي على الافكار الحلوه

حلوه فكرة الفراشات اللي على الطاولات وانا بفكر احطها على الورد :23: او على صحن الشكولاته:23:

لك كل الشكر

بس اذا ممكن تفيدنا اكثر ايش حطيتي مثلا اغاني للزفه او موسيقى

واكون شاكره لك اكثر:41: