ahlam27
ahlam27
الله يكون في عونك ياقلبي ... ماألومك على اي تصرف تتصرفينه الله يلوم اللي يلومك ... بس ياختي أمه كبيرة بالعمر والكبار دايما تطلع منهم حركات تنرفز كأنهم أطفال لما ينقهرون ويغارون ... طبعا مايجوز زوجك يقطع أمه لذلك انصحيه على الأقل مايخليها تتدخل في حياتكم .. يعني صح دايما يزور أمه بس لا يتكلم عنك ولا عن حياتكم .. لأن افشاؤه لأسراركم هو اللي خلاها تتمادى وتغار منك بعد ... خليكم سطحيين جدا معاها .. ولكن في نفس الوقت أدوا الواجب اللي عليكم ولا تقصرون ... واصبروا عليها ياقلبي مابقى من العمر قد ماراح ... يعني اتجملوا فيها على آخر عمرها معاكم ... والله يعينكم ويصبركم ..
الله يكون في عونك ياقلبي ... ماألومك على اي تصرف تتصرفينه الله يلوم اللي يلومك ... بس ياختي...
الموضوع اللي حصل قبل امس يعني زوجي بحرته لليحن وانا مستحيل اخليه يقاطع امه مهما كان لكن يا اختي لاحضت ان امه اغلب الناس قاطعينها هي وبنتها مالهم احد ويحبون يكيدون لناس ويتكلمون بغيبه فضيعه
يارب يارب فرج لي ولزوجي دعواتكم
ستر_الياسمين
ستر_الياسمين
فديتك مشكوره ع الرد ياقلبي والله محتاجه دعائكم ادعو لزوجي ربي يثبت عقله وربي مقطع قلبي
فديتك مشكوره ع الرد ياقلبي والله محتاجه دعائكم ادعو لزوجي ربي يثبت عقله وربي مقطع قلبي
اسئل الله الكريم الحليم القادر على كل شي

ان قال كن فيكون ان يثبت قلب زوجك ويسهل اموره ويرزقه بر امه

وسعاده زوجته وان يحنن قلب امه عليه ويبعد عنها وسواس الشيطان

ويبارك لكم في حياتكم ويصلح لكم ابنائكم

ويحبب قلبه لكي

ودعاء كانت امي تقوله دائما لي (الله يرزقك بزوج مايقول لك لا الا في حرام)

وانا اقول لك جعل زوجك مايقول لك لا الا في حرام

استودعك الله الدي لاتضيع ودائعه
يقولون اللي يقولون
اللهم فرج همها وهمي وكفينا شر اللي نيته التفريق بيننا وبين ازواجنا يارب لا تسمح لحد يخرب بيوتنا ما لج يا اختي الا التوكل على الله والتحسب علي كل من له نيه شريرة قولي معي ( حسبنا الله ونعم الوكيل)
اللهم فرج همها وهمي وكفينا شر اللي نيته التفريق بيننا وبين ازواجنا يارب لا تسمح لحد يخرب بيوتنا...
اقول الله يصبرك عليها بس طنشيها واسفهيها ولاتعطينها وجه هذي عجوز قويه وقلبها مليان حقد وضغينه والمصيبه ان بنتها معاها .. نصيحتي لك لاتروحيلها ابد قاطعيها نهائيآ لو زوجك قال روحي لاتروحين .. وهو بسلامته يروح مايروح لاتتدخلين ابد فيه .. تدرين عاد حظها حرمته الاولى ذاقت مرارة هالعجوز وماقدرت تصبر كم شهر .. فهمي زوجك وقوليله ماعاد ابي اروح ماعاد ابي مشاكل ابعد عن الشر وغنيله .. وبعدين تعالي وشلون تسمحين لزوجك يتخانق مع امك ظلم وبعدين يقنعك تروحي تسلمي على امه وتروحي بكل بساطه !! وين راحة كرامة امك المسيكينه المظلومه !! ليش ماخليتيه ياخذ لأمك هديه ويعتذر لها !!او بس تركضون ورى رضى هالرجال وتنسون امهاتكم !! المفروض مارحتي وهو مخانق امك لو يموت .. قوليله امك تبي تروحلها رحلها باي وقت لو تبي تنام عندها بس انا فكني من وجع الراس والمشاكل .. واذا عبت راسه عليك قوليله اذا استمريت على هالوضع ترى ماراح تعيش معك اي حرمه وراح تتشتت وكل شوي مطلق والسبب ان مالك شخصيه عند هالسوسه . وانتي استقوي شوي خليها تحسبلك حساب .
ahlam27
ahlam27
اقول الله يصبرك عليها بس طنشيها واسفهيها ولاتعطينها وجه هذي عجوز قويه وقلبها مليان حقد وضغينه والمصيبه ان بنتها معاها .. نصيحتي لك لاتروحيلها ابد قاطعيها نهائيآ لو زوجك قال روحي لاتروحين .. وهو بسلامته يروح مايروح لاتتدخلين ابد فيه .. تدرين عاد حظها حرمته الاولى ذاقت مرارة هالعجوز وماقدرت تصبر كم شهر .. فهمي زوجك وقوليله ماعاد ابي اروح ماعاد ابي مشاكل ابعد عن الشر وغنيله .. وبعدين تعالي وشلون تسمحين لزوجك يتخانق مع امك ظلم وبعدين يقنعك تروحي تسلمي على امه وتروحي بكل بساطه !! وين راحة كرامة امك المسيكينه المظلومه !! ليش ماخليتيه ياخذ لأمك هديه ويعتذر لها !!او بس تركضون ورى رضى هالرجال وتنسون امهاتكم !! المفروض مارحتي وهو مخانق امك لو يموت .. قوليله امك تبي تروحلها رحلها باي وقت لو تبي تنام عندها بس انا فكني من وجع الراس والمشاكل .. واذا عبت راسه عليك قوليله اذا استمريت على هالوضع ترى ماراح تعيش معك اي حرمه وراح تتشتت وكل شوي مطلق والسبب ان مالك شخصيه عند هالسوسه . وانتي استقوي شوي خليها تحسبلك حساب .
اقول الله يصبرك عليها بس طنشيها واسفهيها ولاتعطينها وجه هذي عجوز قويه وقلبها مليان حقد وضغينه...
يااااااااااااااااااسلن عليكي ياليت بس اخذك مكاني تصلحي الوضع وتجيني قوتك فديتك عسل
بالنسبه لامي اكيد راح راضاها بعد اما هاوشها باسبوع وانا من صارت مشكلتي مع امه 4 شهور وبعدها سافرت وجيت ولعبت فيني ثاني الله يسامحها لازم اصير قويه مثلك ردك عجبني لكن لو زوجي اصر بالعيد اني اسلم عليها وش اسوي اقول له لا وتدب مشكله ثانيه ولا وش اسوي ؟ردي علي
@@@@المثقفه@@@
@@@@المثقفه@@@

اللهم اسالك بإسمك العظيم الاعظم الذي اذا دعيتبه عند ابواب السموات للفتح تفتحت والذي اذا دعيت به عند العسر تيسر والذي رفعت به السموات بغير عمد

يارب اللهم اسالك باسمائك الحسني وباسمك الاعظم الاعز الاجل الاحب اليك والذي اذا سئلت به اعطيت واذا دعيت به استجبت واذا استرحمت به رحمت يامن
انت

الله
الرحمن
الرحيم
الملك
القدوس
السلام
المؤمن
المهيمن
العزيز
الجبار
المتكبر
الخالق
البارئ
المصور
الغفار
القهار
الوهاب
الرزاق
الفتاح
العليم
القابض
الباسط
الخافض
الرافع
المعز
المذل
السميع
البصير
الحكم
العدل
اللطيف
الخبير
الحليم
العظيم
الغفور
الشكور
العلي
الكبير
الحفيظ
المقيت
الحسيب
الجليل
الكريم
الرقيب
المجيب
الواسع
الحكيم
الودود
المجيد
الباعث
الشهيد
الحق
الوكيل
القوي
المتين
الولي
الحميد
المحصي
المبدىء
المعيد
المحيي
المميت
الحي
القيوم
الواجد
الماجد
الواحد
الصمد
القادر
المقتدر
المقدم
المؤخر
الأول
الآخر
الظاهر
الباطن
الوالي
المتعالِ
البر
التواب
المنتقم
العفو
الرؤوف
مالك الملك
ذو الجلال والإكرام
المقسط
الجامع
الغني
المغني
المانع
الضار
النافع
النور
الهادي
البديع
الباقي
الوارث
الرشيد
الصبور

اللهم بحق هذه الاسماء عندك ان تحرم وجه اختي عن النار وترحمها وتغفر لها ولوالديها ولكل من تحب اللهم يسر امرها واسعد قلبها اللهم سخر لها زوجها وارزقها ذرية صالحه واصلح لها زوجها واولادها واهديهم على سراطك المستقيم ياحي ياقيوم اللهم بعظمتك وجبروتك وقوتك ياحي ياقيومسخرلها امه واخته وزوجها واجعله الزوج الصالح اللين الحنون الذي يسعدها ويكون لها سترا وسخره لها واعطها ماتتمناه يااارب اللهم سخر لها من عبادك الصالحين ياااارب اللهم ارفع قدرها في الدنيا والاخره ياحي ياقيوم اللهم اشفي مرضاها ومرضى المسلمين وزدها قوة وصحة فوق صحتها يااارحم الراحمين اللهم اتها في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنه وقها عذاب النار ياجبار يارحمن يارحيم ياحي ياقيوم اللهم فرج كربها وكرب كل مكروب اللهم يسر امرعسرهاوارحمها واجعل لها من امرها فرجا ومخرجا اللهم لايعجزك شئ لافي الارض ولافي السماء اللهم ان امرك اذا اردته فانما تقول له كن فيكون اللهم فرج كربها وكرب كل مكروب يااااااا ارحم الراحمين انك على هذا قدير يارحمن يارحيم ياحي ياقيوم
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي ن اللهم صلي وسلم وبارك على محمد وعلى ال محمد كماصليت وسلمت وباركت على ابراهيم وال ابراهيم انك حميد مجيد