Muslimh

Muslimh @muslimh

محررة برونزية

والله لتنسين التشققات واتحداك تشكين منها

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:26:
انا وعدت والحين اوفي لكن اولا بسوي القسم علشان محد يكذبني والتجربة خير برهان
شوفن انا ما امدح شي بعدين اقول راسليني اذا بغيتية لا هاذي تجارة انا بمدح وبدلك على مكانة وسعرة لاحظي ماابي الا الدعاء الله لا يسامح اي وحدة يعجبها الكريم وماتدعيلي شوفن اللي طلع لها تشققات اذا استخدمتة ماراح تروح بس ماراح تزيد التشققات راح توقف اما البكريات واللي ماعندهاتشققات بالبطن مسسسسسسسسستحيل راح يطلع :icon28:
اقسم بالله العظيم اني ماكذبت باللي كتبت واللي راح اكتب في مرضوعي هذا والله على مااقول شهيد:(
انا الحمد لله ولدت مرتين ولا شق ببطني واختي خمس ولادات ونفس الشي ولا شق واختي الكبيرة عندها تشققات بس ما استخدمتة وبحملها ذا حطتة ومنجنة تقول موطبيعي الحين بالتاسع وتقول نفس قبل مازادت طيب بتقولون وراثة لا والف لا امي عندها وشلون وراثة
طيب صديقتي كانت حامل معي ويوم جاءشهرها الرابع تصيح من التشققات تقول بدت تطلع شق او شقين بكرية هي وهي تستخدم زبدة الكاكاو ولا انفعتها بشي واعلمها بالكريم وولدت تقول والله اني ولدت وماطلع غير الشقين اللي بالرابع
ترا الكريم ذا خطير وروعة والله مجرب حتى على جاراتي وهو يابنات كريم(((بيزلين ))) لعلامات تمدد البطن وللحوامل وعلبتة لونها فستقي دائرية كبيرة وسعرها 60 ريال سعودي وريحتة جدآ خيال زي علك المستكة وطبي كتبتة لي دكتورة ببكري الله يجزاها الجنة وموجود بالصيدليات واسالي دكتورتك عشان ترتاحين بس من الشهر الثاني وكل ليل ادهني بطنك والاماكن اللي تتشقق عندك خلية جنب سريرك وريحتة جنان كنك حاطة لوشن يعني ماراح يتضايق زوجك:arb:
والبنات بعد يقدرون يستخدمونة عشان الافخاذ ماتشقق وشكرآ اتمنى منكم الدعاء والله ماابي غيرة واي استفسار انا حاضرة
262
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوم
دوم
الله يجزاك خير ياااااااااااارب ويوفقك دنيا واخره
ملاك-VIP
ملاك-VIP
الله يجزاك الف خير
بجربه وبدعي لك
غلاي وروحيH
غلاي وروحيH
جزاج الله خير بس انا بطني قده متشقق وخالص :(
ام جوري99