طحت في نيتي الشينة -بموت قهررررر

اطباق عالم حواء

انا من القهر اللي فيني :angry2:جيت اكتب يمكن للعظة والعبرة وتاخذون درس من اللي حصل لي
القصة ومافيها ان كان عندي عزيمة لاهلي امس وطلبت من زوجي يجيب ذبيحة وقلت جبها كلها للبيت لانه متعود كل مرة يعطي اهله نصيب منها وانا قصدي ان العزيمة لاهلي واصلا البيت خالي مافيه لحم عشان كذا طلبت منه يجيبها كلها المهم من زحمة الشغل اخذت اللي يكفي العشاء وماكثرت وقلت للشغالة حطي الياقي بالثلاجة لين افضى بكرة واقسمه باكياس واحطه بالفريزر ولما جاء اليوم وكنت تعباااااااااااانة عقب العشاء قالت الشغالة مدام ماسويت لحم في كيس قلت بعدين ولماطلعته من شوي لقيته خربااااااااااااااااان كله ااااااااخ مت من القهر والحين انا خااااااااايفة من زوجي لو يدري بيقتلني لانه عصببببببببببببي ومالومه هالمرة اكيد ربي عاقبني بسبب اني قلت جبها كاملة ونيتي انه مايعطي اهله منها
تكفون لاتهاجموني انا عرفت غلطتي وحبيت تاخذون درس اهي اهي اهي :06:مدري وش اسوي مع زوجي
ملاحظة / علاقتي كويسه مع اهله بس هو دايم يقسم بينا وعشان كذا طلبته يجيبها للبيت من باب ان العزيمة لاهلي
70
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"ســونــة"
الله يعينك صراااااااحه مشكله

والله مدري وش اقول صعبه تكذبين

واذا قلتي الحق بتاكلينها

الله يسخره لك<<<امين
روحي فداة
روحي فداة
ما اظن خربت بالسرعة هذي اذا هي بالثلاجة ؟؟متأكدة ؟؟؟
مناها تشوفه
مناها تشوفه
ههههههههههه

الله يرج بليسك

لاماعليك مو لازم كل مره تقسمين لهم من اللي يجيك

يعني مرات متفاوته احسن كذا

بالنسبه لزوجك اعتقد ماراح يحس لان الرجال ماينتبهون للي جواء المطبخ

اذ1 خايفه منه رددي اللهم اكفني غضبه<<<دايم تسويها:22:
الحقيقه الساطعه
طيب قولي انك حطيتي كميه كبيره ومابقى الا شي بسيط لأنه صعب تقولين أنه خرب اللحم خصوصا إذا كان حار وعصبي.
amooonah69
amooonah69
طيب قولي انك حطيتي كميه كبيره ومابقى الا شي بسيط لأنه صعب تقولين أنه خرب اللحم خصوصا إذا كان حار وعصبي.
طيب قولي انك حطيتي كميه كبيره ومابقى الا شي بسيط لأنه صعب تقولين أنه خرب اللحم خصوصا إذا كان حار...