حبيت اعمل ملف خاص لصور بهاراتك اختي كل وحده اكيد اشترة او عملت بهار خاص فيها
ونتو عارفين جاي رمضان الله يشرفه وكل عام ونتو بخيررر ومبروك مقدما الشهر الكريم
انا بحط بهاراتي لانا يايكتبون بمواضيعي نوع بهارك او بلخاص وحبيت يكون منفعه لو قليل لكم
بس بنات
رجاء دعواتكم احمل هالشهر بتوئم يفرحون قلب زوجي وقلبي

بنات انا احب هالنوعيه ريحتهم قويه ولها طعم لو تحطينه لو بشوربه كويكر بيسؤلونك كيف عملتيهااااا

احبهم مره البهار ممتاززززززز توابل ايطالي اعمل مكرونه وكبب وحط ملعقه بشوربه رهيب وكمان البربيكوو ممكن احطه علا دجاج عادي يغيرررررررررر طعمه

امممممممممممممم عليه رهيب للاكل الهندي امممممممممم ريحه ولون بس انا احط له قليل ليمون رهيب
71
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صاحبة الاميرات
الي تبي اكل صيني ريحه وطعم امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم شنق بونقي الله يستر ماتكون مسبه خخخخخخ

تبين هم للاكل الهندي ريحته تجيب جيرانكم ههههههههههههههههههههههه وهم مو حار جداااا لعيالكم

ياهوو عليكم ياسعوديه سرى وراء ارفع يدك اهل المكابيس يالله حيهم:cook:
صاحبة الاميرات
الي تبي اكل صيني ريحه وطعم امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم شنق بونقي الله يستر ماتكون مسبه خخخخخخ تبين هم للاكل الهندي ريحته تجيب جيرانكم ههههههههههههههههههههههه وهم مو حار جداااا لعيالكم ياهوو عليكم ياسعوديه سرى وراء ارفع يدك اهل المكابيس يالله حيهم:cook:
الي تبي اكل صيني ريحه وطعم امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم شنق بونقي الله يستر...
اكلك بخاري ياعينييييييييييييييييييييي علا فكره هالنوعيه اموت فيها للمعمول ريحته اتحده ماتنسئلين وش حاطه
ولا السنموبسه قليل بلحشوه وقليل بلعجينه ريحه خيال
ولا عاد الباقي بصور ماراح تندمون وعد ولي مايعجبها ابدا ترسله لبيتي :22:بدعي يارب مايعجبهم خخخخخخخخخخخخ:30:
صاحبة الاميرات
اكلك بخاري ياعينييييييييييييييييييييي علا فكره هالنوعيه اموت فيها للمعمول ريحته اتحده ماتنسئلين وش حاطه ولا السنموبسه قليل بلحشوه وقليل بلعجينه ريحه خيال ولا عاد الباقي بصور ماراح تندمون وعد ولي مايعجبها ابدا ترسله لبيتي :22:بدعي يارب مايعجبهم خخخخخخخخخخخخ:30:
اكلك بخاري ياعينييييييييييييييييييييي علا فكره هالنوعيه اموت فيها للمعمول ريحته اتحده...
نجي الان ودي اعملها لكم بتفصيل بس يقولو لكل ست شطاره ونا اعمل لي بهارات منزليه وعروفه الاحساء ببهاراهاااااااااا عاد الي تبي 10ريال ورسلها الطريقه بخ بخ بخ كني اشوفكم بتهربون
المهم ان ربي قدرني بكرا احطها لكم بتفصيل بصور ون ماقدرت بكتبها رهيبه وريحه>>>دفعو 10 هع
المهمم
شوفوو
ولاحضو العلبه فيها قليل اعمل لي وللاحباب بس قليل علشان الريحه وطعم يكون اصلي

وهاي سر خخخخخخخخخخخ
بنات شوفو من دايسو رهيبه حطي الجبن فيها وعصري يطلع خطوط انا اخت 3 وحده للجبن
ووحده للبهارات احطها رهيبه وتوزع وهم الثالثه لنوع بهارات اخر معااااااااا زعفران يطلع رهيب يالله ماصفقتو لي افا بس:16:

وهم من دايسو رهيب للبهارات الصحيحه عملي منهم وحطي بعلبه وحكميها ورمي وحده بلكبسات وشوربه وشيلها ورميها ان خلصتي لا تجلسين وتحوسين

خلصت وتمنا من جد اكون قدرت اعطيكم لو فايده وحده وكسب دعوه
وهاي ملف التفرزن للي ماشافه اضغطوو هنا خواتي معا السلامه
نهر الألم
نهر الألم
نجي الان ودي اعملها لكم بتفصيل بس يقولو لكل ست شطاره ونا اعمل لي بهارات منزليه وعروفه الاحساء ببهاراهاااااااااا عاد الي تبي 10ريال ورسلها الطريقه بخ بخ بخ كني اشوفكم بتهربون المهم ان ربي قدرني بكرا احطها لكم بتفصيل بصور ون ماقدرت بكتبها رهيبه وريحه>>>دفعو 10 هع المهمم شوفوو ولاحضو العلبه فيها قليل اعمل لي وللاحباب بس قليل علشان الريحه وطعم يكون اصلي وهاي سر خخخخخخخخخخخ بنات شوفو من دايسو رهيبه حطي الجبن فيها وعصري يطلع خطوط انا اخت 3 وحده للجبن ووحده للبهارات احطها رهيبه وتوزع وهم الثالثه لنوع بهارات اخر معااااااااا زعفران يطلع رهيب يالله ماصفقتو لي افا بس:16: وهم من دايسو رهيب للبهارات الصحيحه عملي منهم وحطي بعلبه وحكميها ورمي وحده بلكبسات وشوربه وشيلها ورميها ان خلصتي لا تجلسين وتحوسين خلصت وتمنا من جد اكون قدرت اعطيكم لو فايده وحده وكسب دعوه وهاي ملف التفرزن للي ماشافه خواتي معا السلامه
نجي الان ودي اعملها لكم بتفصيل بس يقولو لكل ست شطاره ونا اعمل لي بهارات منزليه وعروفه الاحساء...
موضوع مميز وهام لكل ست بيت :32:
الله يعطيك الصحه والعافيه
,,,بـنـت نـجـد,,,
ياسلااام

ريحه البهارات كأنها واصلتنا

والله ماشاء الله عليك مخصصه لكل طبخه بهاراتها الخاصه ,,

يالله عاد علمينا بهاراتك الخاصه ونرسلك عشر وردات :26::26::26:
:26::26::26:
:26::26::26:
:26: