أم الذكور
أم الذكور
ماشاء الله عليك أحسك انسانه مهتمه مره بالطلعات والله انا ابدا من نفس اليوم بس اهتم بشعري اسشوره واذا قرب المغرب حطيت المكياج والذي منه ولبست الفستان ووو وبعديييييييييين احط العطر يعني مااهتم مثلك ماشاء الله مشكووووووووووووره
ماشاء الله عليك أحسك انسانه مهتمه مره بالطلعات والله انا ابدا من نفس اليوم بس اهتم بشعري اسشوره...
ههههههههههههههه

تصدقين لو طالعتي بكل اللي قلت تشوفينه قليل

بس أنا طولتها وهي قصيرة

الله يجزاك الجنة
أم الذكور
أم الذكور
وه ياربي انا ماأسوي الا النص من اللي تسوينه ... ماشالله عليك انا بنفس اليوم أصحى وعلى العصر اخذ شاور .. واسوي حمام مغربي .. واستخدم جل برائحه الورد في جسمي عقب صلاة المغرب اخرج وانشف شعري والفه في المنشفه .. ارطب جسمي بنفس رائحه الجل مع بخاخ الجسم وبودره .. وبعد العشاء اكون قد صليت احط المناكير واضبطها .. احط دهن الورد بشعري واستشور وبعدين كريم ترطيب لاطراف الشعر واسوي استريت .. اما المكياج اخر اهتماماتي ..كريم اولاي على وجهي ورقبتي واساس خفيف ..شدو ناعم وآيلاينر فاتح من تحت العين بعدين الكحل فوق .. بلاشر خوخي ..وروج .. وارسم الحواجب رسم طبيعي .. البس الاكسسوار والصندل .. واخذ معي العطر والروج في شنطة السهرة .. وبس :)
وه ياربي انا ماأسوي الا النص من اللي تسوينه ... ماشالله عليك انا بنفس اليوم أصحى وعلى العصر...
ماشاء الله

شكراً لك

والله يجزاك الجنة
sash memories
sash memories
مشكوره
إينانا
إينانا
خخخ بالك طويل .. مممم اذا حسيت بشرتي مو صافية مية بالمية قبل بيوم أحط ماسك عسل على وجهي

مع شوية قرفة ربع ساعة واغسله .. ثاني يوم يوم المناسبة قبل المناسبة بساعتين أفوت أتحمم

أنشف شعري والبس شي خفيف وأحط مناكير خخخ اهم شي بعدين مسكارا ومرات شوية فاونديشن عالخدود

ومرات احط شي عالشفة خفيف وشعري ماأحب أسشوره حلو دون سشوار وألبس وأحط عطر خفيف وأطلع خخخ

مثل اي طلعة عادية
في مهب الريح,,
في مهب الريح,,
ماشاء الله عليك أحسك انسانه مهتمه مره بالطلعات والله انا ابدا من نفس اليوم بس اهتم بشعري اسشوره واذا قرب المغرب حطيت المكياج والذي منه ولبست الفستان ووو وبعديييييييييين احط العطر يعني مااهتم مثلك ماشاء الله مشكووووووووووووره
ماشاء الله عليك أحسك انسانه مهتمه مره بالطلعات والله انا ابدا من نفس اليوم بس اهتم بشعري اسشوره...
وانا بعد مثل هالاموره

مرررررررره وحده اهتميت لما تزوجت عريس الغفله هع:icon28:

يعطيك العافيه