امل1426
امل1426
شوفي مستك ومافي شك...............................زسوي المهلبيه زي طريقتك بس حطي علي الحليب فصين صغار مستك علي حسن كمية الماء ...........لاتكثري يمسخ عليك

واذا مروقه خذي زبده براس السكين وارمي علي الحليب لاتخافي ماراح يبان اللون الاصفر ماراح تاكلي مهلبيه لا راح تاكلي نكهه تسطل

اخذتها من كتاب ابله نظيره( كتاب من زمان اول لطباخه مصريه ............. والكتاب ضاع عليه )

علي العموم نفس الطريقه كانت عاملتها للكاستر..................... وبصراحه شروات مرة اخوك الكل يطالبني بها بصمت

العام ام زوجي اشترت كل طلبات المهلبيه حتي قدر جديد ورمت الكلام ليه قالتلي هذا القدر والاغراض للمهلبيه ...........طبعا انا فهمتها تقولي سوي مهلبيه

الطريقه عادي بس انا استخدم حليب الصافي ما احب اذوب الحليب واوزن السكر واحط مستك مع اشوي زبده للغليان........وابقي اشوي من الحليب واذوب عليها نشاء وكل شغلي بالنظر يعني ماعندي مقادير.................نفس الشيء للكاسترد
أميرة الشمس
أميرة الشمس
مشكورات يابنات .. طلبت المهلبية من مطعم فندق قصر الرياض .. قامو جابو لي بدل المهلبية كريم كراميل .. ويتطاير الشرر في عيوني .. ولاتكرهو شيء وهو خير لكم .. جت على شكل قرص دائري تقل خبزة مقطع لمثلثات بس قسم شيء خرافي وراقي طبعا حاولت قدر المستطاع إنه ماينبان إنه حق مطعم وفعلا مشت عليهم وكلهم يمدحون وعدا هالفطور على خير وقيمة الكريمة 250 ريال .. فنادق أسعارهم في الخيال ونا صراحة ماأحب البذخ وفيه فقراء مهوب لاقين شيء يسد رمقهم .. بس إن شاء الله تصدقت أول يوم في رمضان وإن شاء الله بتصدق في نصفه وفي العشر إن الله أحيانا
اللؤلؤ الحر
اللؤلؤ الحر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللؤلؤ الحر
اللؤلؤ الحر
يمكنك جوعانه وقتها تى يصي الطعم شي وهو لاشيء<<<فهمتوا شي؟؟؟ههههههههههههههههههههههههههه
أميرة الشمس
أميرة الشمس
يابنات سويت اليوم المستكة والزهرمع المهلبية مهنا ذاك الزود ..