معاناتي مع خراج أو دمل المنطقة الحساسة وكيف تعالجت منها والباقي تجدونه هنا/ قديم

الصحة واللياقة

بنات أنا لحد قبل أمس كنت أبكي بكا من الألم :06: مقدر اجلس الا أنام وكل رجل في جهة من الدمل اللي تحت في المنطقة الحساسة ومقدر أمشي ورحت المستشفى:11retcher وكشفت عليه الدكتورة :43:وقالت استني دكتور الجراحة عاد أنا حذرتها قلتلها ما بي رجال حرمة ويوم جا الرجال يكشف تهاوشت معاهم :angry2: وأمي تقولي الضرورة أحكامها تخيلوا عاد يكشف والله لو الفبر مايكشف عليه الحريم كشفوا عليه وبطلعت الروح لحد الآن ماني متصورة أحد يكشف عليه أعطوني مسكن في المغذي ومضاد والله وطلعت ونمت في البيت صصحيت اليوم الثاني الصباح من الألم قريت دعاء الألم وفطرت وأخذت المسكن والمضاد ونمت وصحيت من الريحة اللي تقرف:09: وقمت ورحت الحمام الله يكرمكم ولقيتها انفقعت والصديد ع الدم حاجة تقرررررررررف من جد:09: :09: المهم تنظفت بالديتول الأخضر مع الموية الدافية وكل مأقضي حاجتي أتنظف بالموية الدافية مع الملح أو المر ارتحت الحمد لله:44:

آسفة إني طولت عليكم بقصة حياتي :time:

أسئلتي ...
بس لسه حاسة انه فيه صديد ومقدر أعصره لسه فيه ألم لو فيه طريقة تخليه يروح ولا لازم أروح لدكتورة ؟؟

وهل يرجع مرة تانية؟؟ وهل يبقى أثره ؟؟

عارفة كثيرة أسئلي كثييرة

نسيت أقولكم أنا بنت

ماحبيت أستخدم ه الاسلوب بس مضطرة من البنات اللي يطلعوا ولا يردوا بشئ لو اب ما يرودو بس ماأحلل ولا أسامح أي وحده ماترد ع موضوعي وتكون عارفة شئ عن الموضوع ولو مو عارفة اب بسيطة
832
1M

هذا الموضوع مغلق.

ذكرياتي اليمه
اممممممممممممم ماااااقدر اجزم

بس فيه طريقه ثانيه .لاني سمعت ان الجراحه تتعب اكثررر . ونتائجه مب حلوه
بس يقاال انه تاخذي ملفوووف مسخن على الناااار مره نفس طريقته بتقليل الكرش . وكمدي فيه المنطقه تشفط الالم وتصغره فتره وفتره ويروح ان شااللءلله

اسال الله العظيم ان يشفيك اساله الله ان يشفيك
بطيخة المدينة
أشربي خروع
لأن غالباً سبب الدمامل من البطن اللي مو نظيفة
والخروع مررررره ممتاز
أنا أعرف وحده على طول الدمامل تتطلعلها
والدكتور وصفلها الخروع ودحين ماشاء الله تزوجت وجابت ولد
ولا أشتكت منها
الله يهون عليكِ
شعلة الدعوة
شعلة الدعوة
اممممممممممممم ماااااقدر اجزم بس فيه طريقه ثانيه .لاني سمعت ان الجراحه تتعب اكثررر . ونتائجه مب حلوه بس يقاال انه تاخذي ملفوووف مسخن على الناااار مره نفس طريقته بتقليل الكرش . وكمدي فيه المنطقه تشفط الالم وتصغره فتره وفتره ويروح ان شااللءلله اسال الله العظيم ان يشفيك اساله الله ان يشفيك
اممممممممممممم ماااااقدر اجزم بس فيه طريقه ثانيه .لاني سمعت ان الجراحه تتعب اكثررر . ونتائجه مب...
شكرا ذكرياتي أليمة على الدعاء اللي أسعدلي كثير ان شاء الله أجربه اليوم
شعلة الدعوة
شعلة الدعوة
بطيخة المدينة شكرا لك وجزاك الله خير صادقة أنا دايما أشتكي من بطني ما أقدر آكل صنفين ملاح وحلو يسببلي وجع وأحس بخمج الله يكرمك ***** الله أجربه اليوم
شعلة الدعوة
شعلة الدعوة
بنااااااااااات 18 مشاهده ورديييين أختكم تعبانه وغير كا في فايده من موضوعي