زينة الغيد

زينة الغيد @zyn_alghyd

محررة ذهبية

بنااااااااات ابي مساعدتكم ضروووووووووووري ابنجن :(

العناية بالبشرة

مرآآآحب بنات
كيفكم عساكم بخير بدش بالموضوع بسرعه ابي مساعدتكم شورو علي شسوي :06:
انا عندي مشكلة الشعر الزايد بوجهي :o وربي احس انقرفت منه
يعني شي مو طبيعي مرررره كثير
سويت تحليل طلع الهرمونات طبيعيه
وقالت الدكتوره مافي حل غير الليزر:16:
ورحت سويت اول جلسه طبعآ حلقت لي بالموس وبعدين سوته بعد اسبوع صار وجهي كله نقط الشعره تصير تحت الجلد ويصير شكله مقزز يالله بعد 3 اسابيع يروح بعد الجلسه من جد تعبت نفسيآ
المهم استمريت وسويت الجلسه الثالثه يمكن كل شهرين اسوي
واحسه يصير يطلع بطيء هذا اللي فرق معي بس
والمشكله هي تقولي لاتسوينه فتله سويه موس لأن الليزر ماينفع إلا بالموس
بس تعرفون الموس يسوي بلاااااااااااااااااوي يطلع خشششششششن والله استحي احد يسلم علي يصير خدي يطزز زي الرجال هههههههههه وربي شر البليه مايضحك :hahaha:
والله يابنات ما امدح بنفسي اعتبر جميله مررره ومررره بيضاء وماعندي اي مشكله مشاء الله بس عقدتي الوحيده هالشعر
وحتى بعد ست شهور أن الله احياني زواجي بلييييييز ساعدوني لو تعرفون دكتوره شاطره بالرياض او اي حاجه
انتظر ردودكم
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Life Is Great
Life Is Great
حبيبتي استمري في الجلساات واذا ماتبين بالموس اول ماينبت الشعر يعني يكوون صغييير ماتقدرين تشلينه بموس روحي سوي ليزر
مس آتيكيت
مس آتيكيت
حبيبتي استمري في الجلساات واذا ماتبين بالموس اول ماينبت الشعر يعني يكوون صغييير ماتقدرين تشلينه بموس روحي سوي ليزر
حبيبتي استمري في الجلساات واذا ماتبين بالموس اول ماينبت الشعر يعني يكوون صغييير ماتقدرين تشلينه...
ام فارس وجوري
ام فارس وجوري
اضحك الله سنك اب لعيونك اصبري ومثل ماقالو بيطلع وبررر بعد الليزر
زينة الغيد
زينة الغيد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياعمري تسلمين على ردك واسلوبك العسول الله يسعدك
بس ممكن تسألين صديقتك كم جلسه سوت عشان يبين النتيجه النهائيه لأن زواجي بعد ست شهور ومرررره متوتره وخايفه ماتنحل مشكلتي وما اتخيل شكلي عند ابو الشباب كذا عاد والله ياهو عياااار هههههههههههههه
زينة الغيد
زينة الغيد
حبيبتي استمري في الجلساات واذا ماتبين بالموس اول ماينبت الشعر يعني يكوون صغييير ماتقدرين تشلينه...
يسلمووو ياعسل عالرد الله يسعدك