ام رؤى
ام رؤى
اللي تقول دي جي ماانصح بها تاخذين اثم
لمــســة ذوق
لمــســة ذوق
أنا بصراحه لي اسبوع من بديت مشروعي المبسط صرت من الفضاوه اسوي معجنات الصباح والظهر اكون مغلفتها ومجهزتها ووزعت اوراق بالاسواق عن الموضوع بس ماجاني تفاعل قبل يومين طلب مني صاحب محل تمور وحلويات احطها عنده وانباعت وبقى صحن واحد لكن ثاني يوم رفض يقول كفيله خاصمه وتحطمت وانا شايله بيدي 6صحون ولما طلعت لقيت محل ثاني وحطيتها عنده والحمد لله انباعت لكن خوفي بكره يرفض لاني بصراحه اتعب وودي اتعامل مع مدارس او مناسبات بالكميات الكبيره علشان اتحمس اكثر بس للحين محد دق علي والله يسهلها علي ويرزقني من عنده
أنا بصراحه لي اسبوع من بديت مشروعي المبسط صرت من الفضاوه اسوي معجنات الصباح والظهر اكون مغلفتها...
اختي اطبعي ورقه بالأصناف اللي تسويها من فطائر وحلا
وحطي لك رقم خاص بالشغل وصوريها ووزعيها على المدارس والروضات والكليات
وبتشوفي الطلبات كيف
والله يرزقك من واسع فضله ,ويرزق كل اخواتي المسلمات اجمعين .
انزف عسل
انزف عسل
ماشاء الله عليكم

الله يوفقكم يااارب من واسع فضله

ويعطيكم على قد نياتكم

ياااارب العااالمين
اريج بنت علي
اريج بنت علي
موفقات ان شالله
بالنسبه لي للحين مابديت مشتته مره اقول ابسوي معمول بس ماني عارفه انظم وقتي خاصه ان عندي اطفال وحموله يعني ينفع كل يوم الصباح اسوي كميات وانتظر لين يجيني طلب حتى لو جلس المعمول يوم او يومين عادي ياليت اللي تتاجر بالمعمول تفيدني لاني حاسه اني ابنجح فيه بس مساله التنظيم اللي مخوفتني ...
ومره اقول ابدا بتجاره البهارات اسهل ومره اقول تجاره البيجامات النسائيه بس بعد اخاف تطيح بكبدي ومحد يشتري بس الاكيد ان ميولي
للطبخ بس ينقصني بعض المعلومات اللي تعرف تدلنا ..... وبالتوفيق وشكراا صاحبه الموضوع
tasape7
tasape7
ما شاء الله موضوع رائع

جزاكم الله خيرا وجعل ما كتبتوه فى ميزان حسناتكم ان شاء الله

دعواتكم لى ابدء مشروعى وان شاء الله اقولكم على مميزاته وصعوباته التى واجهتنى :)