55حلمي الجنة55
55حلمي الجنة55
اختي ادعي دايما ربنا لاتجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا واكيد بترتاحين طنشي لاتدققي واحمدي ربك ان مافيك صفة الغيبة ومدح النفس مثلها هذي اكبر نعمة ويمكن لها اسلوب حلو في الكلام تجذب فيه اخوانك لاتفكري كثير وتذكري النعم اللي عندك ماتدرين اختي يمكن عندك شي هي فاقدته وتتمناه وتذكري السعادة مو بالمال ولاالقوة السعادة بالدين والاخلاق
اختي ادعي دايما ربنا لاتجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا واكيد بترتاحين طنشي لاتدققي واحمدي ربك ان...
ام جووو جووو
ام جووو جووو
الله يهديها
@سكرررر زيادة@
لله يألف بينكم ويحببكم في بعض
قولي امين
روزااا
روزااا
انا فاهمة شعورك يا قلبي واللي مستغرب من الغيرة ليش مافي غيرة بين الاخوات بالعكس في غيرة و مو معناها اني اكره اختي بالعكس احبها اموت فيها افديها بعمري لكن الغيرة شي فطري حتى الطفل السغير يحس بالغيرة ازا لقي عند اخوه شي وهوا ماعندو صح والا لاء
بس انتي كمان يا قلبي حاولي تسيطري على نفسك وعلى غيرتك واختك الكبيرة دي باين عليها ناجحة ما شاء الله حاولي تتعلمي منها وتاخدي منها الصفات الحسنة وازا كنتي غايرة من مميزاتها ترا مافي انسان كامل انتي كمان فيكي مميزات اكتشفيها وافتخري فيها
يعني لا تقعدي تطالعي على المميزات اللي عندها وتقارنيها بالنواقص اللي عندك كدا خطأ
انتي طالعي في المميزات اللي عندك وشوفي كيف ربنا فضلك على كتير من الناس وشوفي نعم ربنا عليكي واحمديه واشكريه
وحاولي تطوري نفسك وتقوي شخصيتك وتعملي الاشياء اللي تزرع المحبة في قلوب اخوانك واخواتك وقتها اكيد حيلتفتو ليكيي وحيكون ليكي برضو مجاال في الكلام وكدا
يعني مثلا حاولي تهدي اخوانك هدايا في مناسبات حتى لو كانت بسيطة وتكون عادة سنوية خاصة بيكي او اعمليلهم عشا حلو كل فترة
او اهدي الاطفال العاب ماعرف والله الافكار كتيييرة اللي تحبب الانسان في اللي حوله
صدقيني انتي لمن تسوي شيء حلو ليهم راح تلقي رد حلو واهتمام منهم
الله يوفقك ياقلبي ويسعدك وحاولي تشيليها من راسك وتهتمي بنفسك وتشغلي نفسك بشي اهم من كدا
غمامه
غمامه
هذا وانتي كبيره محررات ياساتر