خايفه على عيالك وزوجك؟

الملتقى العام

في هذا الزمن الصعب وتتالي الفتن وكثرة المنكرات اصبحنا نضيع ايدينا على قلوبنا ونحن ندعوا اللهم سلم سلم
حبيباتي مهما نصحتى ووعظتي فلن يكون ابلغ من نصح المتخصصين بذلك وهم دعاتنا ومشائخنا
اقترح عليك هذا الاقتراح البسيط والذي سيساعدك بإذن الله في توجيههم وثباتهم على الصراط المستقيم مهما اعترض طريقهم من مغريات
حملي لهم بإستمرار أشرطه وعظيه عن الصلاة والثبات والتمسك بالدين وفضل الالتزام وغيرها مما يؤثر في الشباب وقومي بتحميلها الى جوالاتهم وشغليهاايضا في السياره اثناء مشاويركم وان كانت قليله
انا شريت وصلة usbمن محلات السيارات تركب على اي سياره وحملت محاضرات على ميموري وصرت اشغلها في السياره وكل ما ملوا منها فضيتها وحملت محاضرات جديده واحيانا اناشيد او اشرطه مرحه لكي اغير عليهم الجو
ومن كان لديها روابط لاشرطه ذات جوده عاليه ومؤثره تضعها هنا ولها اجر كل من سمعها
وهذا رابط رووووعه ل200 شريط للشيخ خالد الراشد
http://www.archive.org/details/Khalid.Al-Rashid.01

اخيرا ادعوا لي ولزوجي وابنائي بالهدايه والثبات الى يوم نلقاه
(ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما)
41
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماسه لابسه الماسه
الله يصلح لنى ولك الذريه
وجزاك الله خير

والله كنت استغرب من خواتي يوم كانو يشيلون هم تربيت ابنائهم بس جربت والله كل ليله ادعي لهم بالصلاح واقول يا رب انبتهم النبات الحسن وصلح لي نيتي و ذريتي وجعلهم من حفظة كتابك

وزاد التعب مع بنتي الجديده اول بنت عمرها 4 شهور وشايله هم تربيتها لدرجة افكر ادرسها منازل هههههههههههه اخاف عليها من كل شي

مشكوره اختي على الموضوع
زي الناس
زي الناس
الله يخليلك ذريتك وزوجك ويهدينا وياكم ويثبتنا على مايحب ويرضى
بشوري1
بشوري1
والله صدق حبيبتي صرت جدا اخاف عليهم لانهم كل يوم يجون يقولون لي قصص سيئه عن المدارس وهي بعد مدارس تحفيظ فكيف حال المدارس العاديه
وانتي تسمعين اكيد وتقرأين امثال ذلك الكثير
والله أصبحت حتى أخاف عليهم وعلى نفسي وأردد بأستمرار يامقلب القلوب والابصار ثبت قلوبنا على دينك
وإذا كان الرسول صلى الله عليه وسلم دعى بهذا الدعاء فكيف بنا نحن
مشكورات خواتي الله يسعدكم
بشوري1
بشوري1
مالي 5 دقائق كاتبه الموضوع وش موديه الصفحه الثالثه
بشوري1
بشوري1
بنات وينكم ارفعوا الموضوع عشان الكل يستفيد
لو انه هواش كان على طول بالصفحه الاولى