اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
عادي حبيبتي وسعي صدرك هالدنيا فانيه واذا البنت متقبله انها تجلس عند اهلك ليش لا ليه تحسبووها اناانيه طيعي رغبة زووجك والبنت لسا مو مره تفهم حتى نقوول بتغار من اخووها اختي اذا سافرت بره ماتاخذ بنتها تجيب بنتها عندنا وتكوون البنت اكثثر من مبسووطه بوجوودها معانا اذا تبغي الي يريحك استخيري يالغاليه والخيره فيما اختاره الله ..
عادي حبيبتي وسعي صدرك هالدنيا فانيه واذا البنت متقبله انها تجلس عند اهلك ليش لا ليه تحسبووها...
الله يطمن قلبك حبيبتي وزوجي يقول والله ماتدري انها مسافره الطفل اهم شئ عنده الوناسه بلي هي فيه وبالعطله يبي يسافرون اهلي وتروح معاهم
ام نواف وسديم
ام نواف وسديم
بس انتي متاكده ماراح تشتاقين لها 000ممره تركت اعيالي بغيت اموت مارتحت وكرهت السفر مع انهم عند اهلي وكل يوم اكلمهم بس ماقدر واذا جاليل اموت واذا شفت بنت تشبهلها ولا قدها الدموعي بعيني
بعدها قلت والله لو اجلس يومين لاخذهم وارتاح ياحلللوهم وحلو ازعاجهم
جينين الابية
جينين الابية
انا عن نفسي ما ارتاح في السفر ولا انبسط واكون مشغولة البال اذا ما سافرت معهم ............صحيح السفر بالاطفال متعب جدا جدا لكن السفر بدونهم يتعب النفسيه
حب مستحيل
حب مستحيل
والله ياختي متى يحصلك سفره حلوه وشهر بعد .. وناويه بزارين وازعاج وضياع ومراكض وراهم المفروض لحقتي ولدك مع بنتك احسن التعب واحد .. وخليه يوسع صدرها ويسليها عند اهلك .. وان شاء الله ماعليهم الا العافيه ..
الا اذا كنتي من الامهات الخوافات ولا يجوزن بلا عيالهن فخذيهم كلهم والله يعينكم ويلامون الرجال اذا تمنو السفرلحالهم .
اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
بس انتي متاكده ماراح تشتاقين لها 000ممره تركت اعيالي بغيت اموت مارتحت وكرهت السفر مع انهم عند اهلي وكل يوم اكلمهم بس ماقدر واذا جاليل اموت واذا شفت بنت تشبهلها ولا قدها الدموعي بعيني بعدها قلت والله لو اجلس يومين لاخذهم وارتاح ياحلللوهم وحلو ازعاجهم
بس انتي متاكده ماراح تشتاقين لها 000ممره تركت اعيالي بغيت اموت مارتحت وكرهت السفر مع انهم عند...
والله ابتقطع من شوقي لها بس وش اسوي مشككككككوره اختي