خوخه 12
خوخه 12
حبيبتي انا جربته نفس الطريقه له رائحه كريهه زي ماتقلين بس حاولي تغسليه بمويه وخل =وترا الرائحه طبيعيه
ماتوقعت كذا
ماتوقعت كذا
دايم أستخدم رز الشعلان ولا قد شميت فيه ريحه الحمدالله
بس نصيحه اذا غسلتي الارز من 5لعشر مرات أخمريه بملعقه كبيره ملح خشن وملعقتين كبار خل ابيض
وأرتكيه يخمر كم ساعه وبعدها أرجعي أغسليه
وبتدعين لي ان شاءالله
loloلولو
loloلولو
ايش السبب بس ايد بول فيرا من المخازن ييييييييييييييييييييييييييييع
bnt alsadh
bnt alsadh
لاتخافين الريحة هذه مش ريحة البول وانتم بكرامه هيا ريحة الغفنه ... هذه طريقتي في غسل الرز
اول حاجة لاتغسليه بالمويه الحارة اغسليه من المويه العاديه من الحنفية ... وبعدين احط الرز في زبدية كبيرة وافتح المويه الى الآخر وابدا احركو بيدي الين ماأشوف شئ طافي فوق المويه ... وبعدين اصب المويه واقفلها واجي افرك الرز مثل ماتفركي الزيت بالدقيق الين تشوفين المويه صارة عكرة مرة وبعدين تكبيه وتصبي مويه نظيفة وخلي الزبدية بوضعية مائله والموية تصب علية ... وبعدين حطي مويه كمان وقفليها وكرري ها الطريقة مره ثانيه الين تشوفين المويه صارة عكرة وهنا ماحتكون عكرة مرة
وبعدين تكبيه وتصبي مويه نظيفة وخلي الزبدية بوضعية مائله والموية تصب علية ... وفي المرة الثالثة كرري الطريقة نفسها في الأولا والثانية ... وفي الأخير صبي الموية وافتحيها عالآخر وقلبيه ... وبعدين جيبي غربال او منخل يكون فتحاتو لاهيا ضيقه ولاتكون واسعة عشان الرز مايخرج من المنخل وحطية فوق الزبديه وخلي المويه مفتوحة عالآخر وقلبي بيدك الين تشوفين المويه صارة صافية ... وبالهنا والعافيه
اكيد حاتقولون ايش هذا كله وعارفة اني طولة عليكم بالشرح لأن الكتابة مش زي الكلام
al7ryda
al7ryda
انا اغسل الرز بصفايه زين
بعدين انقعه بماي حار لمدة 5 د
واكب الماي واحط ماي جديد مع خل
واتركه الى ان يجي وقت كبة الرز اغسله بالماي