رجيم 40 كيلو في 3 شهور/قديم

علاج السمنة والنحافة

بصراحه انا اعاني من شئ اسمه سمنه بصراحه وتعبت من هذي
المشكله ..
وبحكم عندي مناسبه بعد الحج قلت ادور لي ريجيم ينحفني ..
ولقيت موقع كله ريجيمات شئ الماني وشئ امريكي وشئ صيني
واشياء مره تجنن وفيه ناس ينحفون عن طريق المساج
وناس عن طريق الأبر وناس عن طريق حمام السونا ..
يعني اشياء تاخر العقل بصراحه ..
الموهم جبت هذا الريجيم ينزل 40 في 3 شهور والغريب في الموضوع انو كل شئ ممنوع فيه تخيلو فيه ببسي وفيه شكولت
فيه فاست فود بعد وفيه رز للي يحبون الرز
< مو منهم هذا الريجيم انا راح ابدي فيه السبت ان شاء الله اتمني الي تبي تنحف تمشي معي فيه .. الي حمسني في الموضوع انو انا ماحب اتقيد في شئ معين وانا احب اخرب ولقيت كل الي اخرب عشانه موجود .. الفطور : - نسكافيه + حليب أو كوفي ميت. الضحى :- يعني اقل شي بينهم ساعه (1) كاكاو بالمكسرات ( اي نوع مثل سنيكرز + قهوه او شاي أو دايت بيبسي او دايت سفن). (2) من 2_4 حبات بسكويت أو بقصم أو شابوره + قهوه او شاي أو دايت. (3) 2 توست + جبنه او لبنه + طماط وخيار + قهوه او شاي او دايت. (4)عصير غير محلى او 1 - 2 حبة فاكهه. الغداء : - سلطه أو تبوله + دايت بيبسي أو سفن مع الاختيارات التاليه :- (1)صحن مشويات او صدر دجاج أو من1-2 همبرجر أو سمك. (2) من 3 - 10 ملاعق رز ( عيش ) + قطعة لحم أو دجاج أو سمك. (3) وجبه سريعه بدون مايونيز + شبس صغير + دايت بيبسي . (4) بطاطه مشويه. (5) خضار سوتيه. المغرب تقريبا الساعه 7 : - اي نوع قهوه +اختيارات الضحى مع التنسيق يعني ني الي تاكلينه الضحى مايتكرر المغرب العشاء : - سلطه خيار مع روب او السلطه اليونانيه تتكون من خس + جبن مبشور + طماط وخيار اتمني اي احد يدخل يرد ..منقول من تسويه معايه حلومتنوع>
35
29K

هذا الموضوع مغلق.

CH
CH
هذا رجيم عبدالله المطوع مشهور عندنا بس انه ينزل 40 كيلو ب3 شهور ما اعتقد بس هو على كل حال ممتع وسهل ودي اسويه بس الحين ببدا برجيم ثاني وبعد استراحه ببدى فيه ان شاء الله
ملاذروحي
ملاذروحي
يسلمووووووووووووووووووووو
دلوووعة زوجي
دلوووعة زوجي
ارفعوالموضوع
looomy83
looomy83
اااااااااااااااااااب
منووووته
منووووته
هذا رجيم الدكتور طالب الشمري - نزلتة (بنت الكويت) قبل كم سنة وكان تجربة صديقتها أتوقع

جربته فترة من أحلى الرجيمات صراحة اللي محليه مافيه حرمان ومايحتاج طبخ خاص وصدق منوع بس ترى لا طبقتيه مافيه اكل واجد :D

واصلا بتتعودين عليه وبتشبعين بسرعة ,

كنت أبي أحد يحمسني عشان أطبقة من جديد وألتزم فيه

أنا معااااك ,

وعلى فكرة يوم طبقته كنت مسوية جدول فيه 30 خانة - مدة شهر - ومعلقته بغرفتي وكل يوم أسجل وش أكلت (فطور , غداء , سناك , عشاء ) تصدقين يأنبني ضميري لا خبصت أدري اني بكتبها :P