لايفتكم حلا مميز وراقي وسريع يعجب كل الاذواق

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم اخواتي العزيزات
مرحبا ان شاء الجميع بصحه وسعاده

كل وحده منا تدور المميز والذيذ في عالم الطبخ
وجايبه معي حلى يرضي اذواقكم ان شاء الله وسريع

انا عملت امس حلى بقوالب السلكون وتفاجاة ان شكلها طلع خيال ومميز وراقي واعتذر اني ماصورت الخطوات لاني جربته وما توقعت تطلع النتيجة بهذا الشكل

والحلى اخذت الشكل من احدى الاخوات في المنتدى ولكن المقادير من اختراعي ماشاء الله واتمنى يعجبكم

المقادير
الطبقة الاولى
نص باكيت كريم كرامل + نص ملعقة نسكافية +ملعقة كبيرة حليب + ملعقتان صغيرة كاكاو بودرة +ثلاث ارباع كاس ماء وتوضع على النار حتى تغلي ثم ترفع ويوضع في كل قالب مقدار ربع القالب وحطية بالفريزر الى ان تنتهين من اعداد الطبقة الثانية وهو بسرعة يجمد

الطبقة الثانية
نص باكيت كريم كراميل +ملعقتان كبيرة جبنة المراعي السائلة + نص ملعقة نسكافية +2ملعقة كبيرة قشطة +2ملعقة كبيرة حليب بودرة وتوضع على النار حتى تغلي ثم تسكب فوق الطبقة الاولى
الطبقة الثالثة
بسكويت اوريو يطحن طحن خشن +ملعقة قشطة وملعقة كريم كرامل وانا وضعت عليه ماتبقى من خلطة الطبق الثانية ووضعت عليه قليل من الماء على النار حتى تبداء بالغليان وتوضع في الفريزر لمدة ربع اوثلث ساعة ثم تقلب وتقدم
وصحة وعافية واخليكم مع الصور

..................................................................

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
.........................

وهذا القالب جاني هدية من اختي الله يجزيها كل خيرررررررر

168
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حكاية انثى
حكاية انثى
ماشاء الله
تسلم ايدك
ام الكتكوتين
ام الكتكوتين
رووووووووووووووووووووووعه ماشاء االله
سلمت يداك
ريانة الغصن
ريانة الغصن
بس سؤال لما نحط الطبقة الثانية نتضر الاولى الين تبرد ولا كلووو فوق بعض فهمينا اكثر بليز
ريشة فنانه كول
يسلمووووووووو
قرآني نور حياتي
بس سؤال لما نحط الطبقة الثانية نتضر الاولى الين تبرد ولا كلووو فوق بعض فهمينا اكثر بليز
شكرا لتنبهك على شي نسيته وانا محطيتة بالفريزر لانو بسرعة جمد ولكن هاذي الايام حررررر وعشان نضمن انها جمدت نحطها بالفريزر ومعروف كريم كراميل بسرعة يجمد