* الـــذكـيـة *
سوق الصباح في منطقة فحيحيل العطارين يمينية وكل شي عندهم زين وأحسن عطارين لو تبين أي شي يفكج حتى من السحر عندهم خلطات تفكج منها وبعض السحر يخلي الناس تشوفج لو تلبسين ألماس مو حلوة :) .. أحسن مكياج وبصراحة وأعتبرها أحسن وحدة آلاء دشتي أفضل من حنان دشتي لرسم الحواجب أيضاً نفسها صالونها " آستر " أيضاً عندنا كويت ماجيك وحدة تسوي مكياج حلو إسم المحل سيهام مجك .. كثير من تبين .. وعندنا عطارين يسوون خلطات للتبيض .. بالنسبة للشعر كل صالون يعرف يسوي شعر .. بس إذا قصدج الصبغات في صالون في فحيحيل إسمة صالون الدانة متخصص أحسن شي عندة الصبغات بس ولا الباقي كلة حطية بزبالة أما في صالونات بالسالمية معروفة قصاتة للشعر حلوة عندج قص الشعر أيضاً حنان دشتي مركز التجميل مالها وسلامتج وشغلات واجد ما أقدر أعددها بعدين أقولج أباها في صالونات واجد حق الشعر أما بالنسبة للتبيض فأحسن شي إنج تسوين التبييض في بيتج وأغلب الصالونات بالكويت تفتح لج مسامات جلدج وخرطي يوم تروحين تحفين يطلع جسمج نقط حبوب أما بالنسبة للتبيض أفضل تروحين دكاترة وأطبة جلدية إذا كنتي تعانين من كاروهات بالجسم ألوان يعطونج أدوية للتبيض ما أنصحج تروحين صالونات تبييض وفعلا تلقين نتبيجة وراح أجييكم بعدين
جنا الكويت
جنا الكويت
السلام عليكم يا إحلى بنات ..... :D يابناتنا
امس رحت إلصإلون إللى بالفنار اللى بالسرداب .....وعينكم ما تشوف الا النور نتفته تتتف الله يصبرنى اللى عندها صالون زين تقوله و لا تغيره
منار الكويت
منار الكويت
انا ما اصبغ ولا اقص الا بصالون الشركة الكويتية للتجميل ومشهور باسم جاك والله عليهم صبغات عجيبه وانا كل من شاف صبغتي انهبل عليها حتى خواتي دايما يصبغون ويقصون عنده ودايما زحمه بس احنا نروح الصبح مبكر جربوه وبتدعوالي ان شاالله وحتى الحف عندها حلو
أنسام الربيع
أنسام الربيع
هلا اختي اماني على:
انا من زمان اسمع عن سوق بجليب شيوخ بس ماتشجعت اروح لأنهم يقولون يخوف وكله عزابية، يعني لازم الوحدة تروح معاها على الأقل بودي جاردين!! بس سمعت انه بضاعته روعة وبرخص التراب
احاول اتشجع واروح له
اختي منار الكويت:
عمرج اطول من عمري، انا ودي اجرب عند جاك تنظيف البشرة وبما انج زبونة عندهم ياريت تقولين رايج في تنظيف البشرة وجم سعر الجلسة، وشكرا
ركن سيدات الاعمال
حبوباتى بالنسبة للتبيض عندكم نانوش الكويت خلطتها للتبيض جربتها حلوة بدون حساسية مع ان جسمى حساس جدا وتلفونها عندى والشعر والله ما قصرت الاخت موضى علف عطتنى رقم ام تركى هنها ريحته خفيفة وحلووووووووووووووو ويطول بعد ورقمها هم عندى اما الحواج اللى فى جمعية الرميثية فهو مسكت عنده خلطة للتخسيس خفيفة وحلوه للبطن وهذا اللى عندى ودمتم سالمين