وراء كل امراة مجنونة ررررررررررجل

الملتقى العام

انا وااثقة من ه الشيء لالالالا حد يقنعني ==ادري ان كثير من الرجال يخافون الله ==وهؤلاء لا اتحدث عنهم انا اتكلم عن الي فاهم الرجولة كنترول ع الحرمة الضعيفة ==و صراخ ==و كل شوي يهزأها عند اعيالها وهم يسمعون لين تتعب نفسيااتهم ==وكل شي عنده لالالالالا===ع باله رجوله لا قهرها واحد حاااار على زوجته اعياله يتنافضون لا سمعوا صوته ==عقد بناته حتى اذا زوجها و جته زيارة مسكها وقال ما ترجعين ل زوجك ==وحدة منهن مطيعة و الباقيات ادنى فرصة يتمردن ==ووحدة مسكينة جااها مرض نفسي تحول لصرع و صااروا يربطونها ==ب غرفة ==سجلهاب الشوون==وصار يااخذ الاعانة الشهرية حقتها==وما يعطيها منها شي ل درجة امها يتصدقون عليها الناس عشان تشري اغراضها الخااصة==تخيلوا ع بالكم فقير لالا ملياردير يقسط سيارات تخيلوا؟ طبعا انا ما يهمني البخل الي يهمني المعاملة الزفت من بعض الرجال فااهمين القوامة خطأ

===وحدة ابوها طلق امها وخذهم صغاار ==البنية ذذذكية و هذا سبب تعاستها كانت تقارن حظها ب خواتها من ابوها تشوف امهم عندهم مغرقتهن حننننننان ==وهي تحتاج امها ما تلقااها زيارات جاافة ل بيت امها المتزوجة من فتر ة ل فترة ===وصلت الثانوي بدات تنهاار تتعب نفسيتها الكل لاحظ عقليتها تغيرت ==من الضغط العنيييف والتفكير مع ان زوجة ابوها اجودية و طيبة بس مكان الام م حد يقدر يسده ===و الاب لالاهي زوجها و جابت اطفال و تطلقت ل درجة صارت تعالج ب النفسية ===
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم العيد
ريم العيد
الله المستعان
بعض الرجال ما يخاف ربه وكل همه بطنه وفلوسه
ونسيوا او تناسوا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
{خيركم خيركم لاهله وانا خيركم لاهلي}
تهاني جتكم
تهاني جتكم
والله العصبيه وعدم الخوف من الله ضيعت الحريم
بائعة البراقع 22
الله المستعان بعض الرجال ما يخاف ربه وكل همه بطنه وفلوسه ونسيوا او تناسوا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم {خيركم خيركم لاهله وانا خيركم لاهلي}
الله المستعان بعض الرجال ما يخاف ربه وكل همه بطنه وفلوسه ونسيوا او تناسوا حديث الرسول صلى الله...
تلقين الحرمة حاقدة عليه واعرف لك وحدة تدعي عليه ولا ارتااحت لين مرض استغفر الله الله لا يبلانا
لوحةجيوكيندي
لوحةجيوكيندي
الله يعين ولايولينامن لايرحمنا
بائعة البراقع 22
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
كلام سليم ==حياك

اامين

الله يرزقك انت و خواتي ===وتر الوظيفة وانا اختك ميب كل شي الرزق ع الله