الحمدلله تخلصت من نحافتي (الوراثية) اشد انواع النحافة بوقت قصير تجربتي الشخصية رر

علاج السمنة والنحافة

بسم االله الرحمن الرحيم صح اني عضوة جديدة بس ماني غريبة من زمان وانا اتصفح المنتدى هذا وقلت ماني مسجلة فيه لين الاقي شي يضبط معاي واكتبه لهم لأني جد استفدت كثير من هذا المنتدى سواء مايخص البشرة او النحافة المهم نخش بالموضوع انا نحيفففة جددا وزني 38 واللي يقهر اني اكل الاخضر واليابس ومايفيد معاي شي لانه نحافتي وراثيةةةةة يعني لو ان نحافتي بسبب سوء تغذية اسهل واهون بكثير من انه يكون بسبب الوراثة المهم راح ادخل بالزبدة على طول واي سؤال انا حاضرة . نحتاج الاتي علبة نوتيلا زبدة الفول السوداني حلاوة طحينية سادة حليب سعودية او اي حليب سايل ولو عندكم حليب يسمن زي انشور يكون حلووو تحطي العفش ذا كلو بالخلاط وبعدين تحطيه بالثلاجة وبسس وترا الخلطة ذي بينت معايا بأسبوع بشرط تشربيها 3 مرات باليوم الطريقة: ملعقتين من كل شي وعلبة جليب كاملة يعني ملعقتين نوتيلا ملعقتين زبدة الفول السوداني ملعقتين حلاوة طحينية وبسسسس 3 مرات باليوم هاا للأمانة انا كنت اشربها مرتين باليوم لأن نومي كثير ويضيع نص يومي بالنوم بحكم اني عاطلة خخخ ايش كتت بقول ايوووا ترا الخلطة ذي كيف اكتشفتهاا احكيكم قصتي وانا طبعا كالعادة اعمل سيرش بقوقل عن خلطة تسمين لقيت بننتدى وحدة تسأل دكتورة انه ايش رايك بالخلطة هذي هل لها اضرار وردت عليها الدكتورة من مكوناتها مالها اضرار وبالعكس كلها مفيدة بالذات زبدة الفول السوداني وهذا سبب اني سمين نفسي بالمنتدى زبدة بسبب الخلطة الحلوة وترا البنت كانت تحط علبة نوتيلا الوسط كاملة ونص علبة وسط حلاوة طحينية وكاستين حليب وكاسة زبدة الفول السوداني مرررررة الكمية كثيرة حسيتها يعني ترا من كيسي اني احط من كل شي ملعقتين ملعقتين وانتوا لكم الحرية تبغوا نفس طريقتي او طريقة البنت هذي كانت تقول تسمن في 5. ايام وفعلا هي نتيجتها سسسسسسريعة يكفيكم اصلا بالعقل يعني فيها زبدة الفول مررة دسم وموتيلا برضو دسمة وحليب والطحينية على فكرة الخلطة هذي تبرز المؤخرة وتكبر الصدر بشكل فضيييييييععععععععععع وملحوظ وقوي البنت كانت كاتبة انو لما تشربي كاسة الصبح فايدتها تكبر الصدر وانا مااصحى الصبح حضرتي نايمة ومع ذا كبر صددري والحمدلله احس كلامي مو مرتب خخخ واضح اني مبتدئة في صياغة المواضيع اول مرة اكتب موضوع كذا بأناملي ايششششششش كماتن في شي ماكتبتتتته ايووا صح لا تشربي الخلطة ذي ع الريق مادري احسها ثقيلة ع المعدة ع الصبح اشربيها بعد ماتفطري ايووا والاهممممم انك تاكلي اكلك العادي فطور وغدا وعشاا نفس اكلك العادي لا تزودي شي المهم انك تاكلي تمام مو ماتاكلي شي وتعتمدي ع الخلطة واي سؤال حبايبي انا حاضرة وبما اني عضوة جديدة يمكن مايمديني ارد كثير اظن ليا حد معين للمشاركات صح ؟ المهم اذا مارديت لا تحسبوني مطنشة اعرفو انو ذي من قوانين المنتدى ودعواتكم لي والسلام عليكم
423
443K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زبدة 77
زبدة 77
ههههههههههههههههههه اكتشفت انه كلامي انواااع الكلجاااااااات مششششي حالكم مبتدئة تراني فيي شي ثاني انو ماعندي ميزااان بس وزني كان ثابت من يوم خلقت على ٣٨ بعد الخلطة ماقست وزني لأنو ماعندي ميزان والله بس بعد الخلطة هذي كان عندي زواج بنت عمي والكلللل كان يقولي متنتي متنتي يعني بشكل ملحوظ وحتى اللي ماشافتني بالزواج بس شافت صوري يوم الزواج ذا نفسسس التعليق كان ومقاسي تغير من سمول ل ميديمم كككلللللووووووووووووووووووووووووووووووووش الحمدلله لك ياررررب وعقبالكم يارب
هنووووووووده
هنووووووووده
ماشاء الله

الله يعطيك العافيه

جاري التجربه
غَيَمَ☁️
غَيَمَ☁️
يعطيـك العااااافيـــه ي الغلا . . .
العالميه شوشو
فديتك والله سبحان ربي واضح الصدق من كلامك وربي يسعدك

وجاري التطبيق
لآرين آلعسيري