مو لازم إسم
مو لازم إسم
وش ذا الخرابيط لو الدكتورات مو زينات كان شفتي الدنيا فوضى والحوامل كلهم طلبوا رجال اقول بس روحي لدكتورة واطلبي ابرة ظهر ترا مايجوز تراجعين عند رجال وتكشفين له والبدييييييل موجوووود
وش ذا الخرابيط لو الدكتورات مو زينات كان شفتي الدنيا فوضى والحوامل كلهم طلبوا رجال اقول بس روحي...
حبيبتي فيه إسسلوب أرقى من كذا وشو إللي خرابيط ؟؟!!

وإذا إنتي تراجعي بمستشفى كويس مو كل المناطق فيها مستشفيات زينه

الدكتور ذا عمره ماكشف علي حتى السونار دكتوره متخصصه هي إللي تتسويه هو بس يشوف التحاليل ويشخص الحاله ويصرف العلاج
مجبوس لحم
مجبوس لحم
عزيزتي الله سبحانه ماكتب الولاده الطبيعيه علينا عبث .. اجر وتقوية الروابط بين الام والطفل
حبيبتي أنا والده طبيعي وقيصري وخذيها مني الانسانه اللي تقولك ان القيصري افضل من الطبيعي وما تنكشفين فيها على رجال هي إنسانه كاذبه وبإمتياز .. شوفي ياقلبي أنا أهون علي أولد مليون مره طبيعي ولا اجرب القيصري مره ثانيه والله لا يكتبها على احد ... الآم مميته بعد العمليه والتصاقات والتهاب الجرح وصديد وكرش دائم ما يروح وفرص حمل قليله
طيعيني اتركي الخوف عنك وانسي القيصريه والم ساعه ولا الم كل ساعه
مو لازم إسم
مو لازم إسم
ياقلبي وش هالتفكير هذي وسوسة شيطان شي معروف انو الطبيعي اذا حصلك افضل واريح مستقبلا تتعبي بوقت معين وبعد الولادة ترتاحين والجرح يلتئم بسرعه عكس القيصري وبعدين الطبيعي من بعد الولادة على طول ترتاحين تقدري تتحركي بسهولة تمشين تروحين للحمام تتروشين طبيعي بعكس القيصري!! استخيري وتعوذي من ابليس وخلك ريلاكس واستغفري بكل وقت بنية ان الله يسهل عليك الولادة وتولدي طبيعي بصحة وعافيه وتشوفي النونو بكامل صحته وعافيته ادعي ربك ان يسهل عليك .. وتراها لحظات وتصير مثل الحلم من تشوفي النونو وتنسي كل الألم وترا كلام الحريم الفاضي هذا طنشيه الحريم هوالات صح انو فيه بعضهم تتصعب ولدتها ويحولونها قيصري بس في كثيررررررررررررررررررررررر ولادتهم سهلات ويولدون بسلامة وصحة وعافيه ولا فيه اي شي خطا ادعي ربك واستغفري وخلي تفكيرك ايجابي مو سلبي!!:) الله يهون عليك
ياقلبي وش هالتفكير هذي وسوسة شيطان شي معروف انو الطبيعي اذا حصلك افضل واريح مستقبلا تتعبي بوقت...
فديت الناس الذوق

عارفه ياقلبي بس والله مدري ليه الخوف ذا كله

وأحس إني مرتاحه للقيصري مره عكس الطبيعي
مو لازم إسم
مو لازم إسم
عزيزتي الله سبحانه ماكتب الولاده الطبيعيه علينا عبث .. اجر وتقوية الروابط بين الام والطفل حبيبتي أنا والده طبيعي وقيصري وخذيها مني الانسانه اللي تقولك ان القيصري افضل من الطبيعي وما تنكشفين فيها على رجال هي إنسانه كاذبه وبإمتياز .. شوفي ياقلبي أنا أهون علي أولد مليون مره طبيعي ولا اجرب القيصري مره ثانيه والله لا يكتبها على احد ... الآم مميته بعد العمليه والتصاقات والتهاب الجرح وصديد وكرش دائم ما يروح وفرص حمل قليله طيعيني اتركي الخوف عنك وانسي القيصريه والم ساعه ولا الم كل ساعه
عزيزتي الله سبحانه ماكتب الولاده الطبيعيه علينا عبث .. اجر وتقوية الروابط بين الام والطفل حبيبتي...
تسلمين ياقمر عالرد

خوفتيني زياده الحين صرت خايفه من الإثنين

الله ييسرها
اه من قلب نصحته
اناولدت قيصري لاتفكري انو مافي الم قسم بالله من صحيت من العمليه وانا اصارخ وابكي من الم العمليه كنت حاسه انو في سيخ ناارر على بطني واقوهم شيلوووه طلع الم القطع

وكمان الطبيعي شين والم وهذا من كلام كثير جربوا الطبيعي والعمليه

يعني كلها اخس من بعض

والله يكتب الاجر

تبغين افضل حل

اطلبي بنج نصفي واولدي طبيعي

والله يهوون عليك وعلي وعلى كل الحوامل يارب