بخصوص المعلمات الجدد ومقاضيهم

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

سلام بنات بخصوص المرشحات الله يكمل فرحتنا يا رب ونبشر بعض عن المقابله والمباشره ان شاء الله
ابي افكار واماكن حلوه وايش الدارج باللبس تنانير وبلايز عشان الان تخفيضات وبنستغلها
والي قضا للدوام تعلمنا من وين وايش اشترت
وكمان ابي تجهيزات الغربه وش المهم
الله يفرحنا يا رب وكل وحده يحطونها المنطقه الي تبغاها يا رب
24
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جونانا
ام جونانا
هلا دلوعه حياتى بنسبه لي ماشريت شي لسى انتى بأي منطقه ممكن افيدك اشترى أربع تنانير ممكن 2 أسود وحده بيج وسوف البلايز بس اشترى لك خمس لبسات أو سته وبعدين مع العيد تزيدينهم شنطتين تكفي 3 جزم أو تنتين دفتر تحضير أقلام الغربه اكيد بتاخذين بهارات وأعراض الشخصيه متل فير استشوار مناكير ربطات عنق مكياج وأعراض البيت بخور بهارات خلاطات لاب توبك الباقي ممكن من مدينتك أتمنى افدتك لو بشى بسيط والبنات يفيدونك أن شالله موضوع مهم
ام جونانا
ام جونانا
هلا دلوعه حياتى بنسبه لي ماشريت شي لسى انتى بأي منطقه ممكن افيدك اشترى أربع تنانير ممكن 2 أسود وحده بيج وسوف البلايز بس اشترى لك خمس لبسات أو سته وبعدين مع العيد تزيدينهم شنطتين تكفي 3 جزم أو تنتين دفتر تحضير أقلام الغربه اكيد بتاخذين بهارات وأعراض الشخصيه متل فير استشوار مناكير ربطات عنق مكياج وأعراض البيت بخور بهارات خلاطات لاب توبك الباقي ممكن من مدينتك أتمنى افدتك لو بشى بسيط والبنات يفيدونك أن شالله موضوع مهم
هلا دلوعه حياتى بنسبه لي ماشريت شي لسى انتى بأي منطقه ممكن افيدك اشترى أربع تنانير ممكن 2 أسود...
الله يعين نسيت اقولك المكوه والحصون الاساسيه إلى ماتستغنى عنها من غير الغاز والمكيفات والتلاجه والمكنسه ههههههههههههه اذا انتى بتاخذين شقه بديت أحس بلمسوليه هههههههٌه
ام جونانا
ام جونانا
الله يعين نسيت اقولك المكوه والحصون الاساسيه إلى ماتستغنى عنها من غير الغاز والمكيفات والتلاجه والمكنسه ههههههههههههه اذا انتى بتاخذين شقه بديت أحس بلمسوليه هههههههٌه
الله يعين نسيت اقولك المكوه والحصون الاساسيه إلى ماتستغنى عنها من غير الغاز والمكيفات والتلاجه...
نصيحه منى لكل متغربه اذا بتروح هي وعائلتها لاتاخذين شقه كبيره خذي غرفتين فقط وفرشيها بلمتر من دون اتات لأنك لسى مستقريتى وكل شي بتحطيه ببيت بيزيد من تنضيفك وانتى اكيد مو فاضي وممكن يجيك نقل بأي لحضه مين مايده كلامي ومين لا
دمعة غلآ
دمعة غلآ
بتلاقي موضوع بمنتدى حلول البطالة بقسم المتعينات
أماني القحطاني
أماني القحطاني
طيب لو رايحه بالطياره كيف اشيل صحوني والا المكوى مرا صعب..