BentMaMandDaD
BentMaMandDaD
بناات .. إلي تسمع عن توظيف في أي مكان في العين تخبرنا .. حتى لو مدارس خاصه
بناات .. إلي تسمع عن توظيف في أي مكان في العين تخبرنا .. حتى لو مدارس خاصه
بناااااااااات أبوظبي .......بنك الخليج الأول + بنك بوظبي التجاري طالبين موظفااااااااااااااااااااااااااااااااااات ...
انا قدمت في بنك بوظبي الوطني و سويت مقابلة و اتريا الرد مع اني متشائمة بعد المقابلة :(
أموت في هالمنتدى
8
8
نصيحة خواتي لاتروحون لبنوك ربوية ...لابركة في المال ولافي العمر ولادعاء مستجاب
وأذنو بحرب من الله ورسوله عليكم ..

الله يستر علينا وش فايدتها القروش بعد هذا كله
أنا كم مره عرضو علي بس ماوافقت لأني مابي أخسر ربي وديني على كم فلس

اللهم إغنينا بحلالك عن حرامك وبك عمن سواك وارزقني وخواتي يارزاق ياكريم من خزائن
فضلك وكرمك

آميييييييييييين يارب العالمين ...
أم omar
أم omar
الاخوه الاعزاء انا من مصر وزوجى يعمل مصمم على برنامج الادوب فوتو شوب ويجيد فصل الالوان واعداد الافلام وقد عمل من قبل بدولة الامارات بدبى وابوظبى ( مشرف تركيبات ) وهوالآن يعمل كمصمم فأرجو المساعدة على ايجاد عمل له حيث انه احب الامارات واهلها ويتمنى العمل بها مره ثانيه ولكم كل الشكر والتقدير للمساعده على ايجاد عمل.
email:omarawy@hotmail.com
فتون علف
فتون علف
انا خريجه كليه تقنيه دبي دبلوم ادارة تكنولوجيا الطبيه ... ادور على شغل من سنتين ... بس الله مب رايد اشتغل ( عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ) ... اقول كل تاخيره خيره ....ما خليت مكان في دبي و قدمت اوراقي ... بس محد يتصل اويقولون مكان غير شاغر حاليا... و حتي قدمت في بوظبي في مستشفى الرحبه سويت مقابله ووافقوا علي بس المشكله الكبيرة انه ما شي ميزانيه ... وانا اشوف المستشفى بكبره وافدين ... وين التوطين ... المهم طولت عليكم انا حابه اشتغل في بوظبي في المستشفيات لانه احس يناسب تخصصي ... ويزاكم الله الف خير
انا خريجه كليه تقنيه دبي دبلوم ادارة تكنولوجيا الطبيه ... ادور على شغل من سنتين ... بس الله مب...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبحث عن مندوبة في الامارات (دبي.أبوظبي.الشارقه)

البضاعه عبارة عن دراعات كويتية راقيه يتم شحنها للمندوبة وهي تبيعها ولها نسبة

اللي على استعداد للتعاون ترسل لي على الخاص لاني ماادخل الموضوع وايد

وشكرا
Ms. Achiever
Ms. Achiever
صديقاتي بنات عالم حواء..

اللي تبغي وظيفة وضاق عليها الحال .. في وظايف شاغرة في البنك البريطاني HSBC في فرع الديرة في دبي

اللي تبغي تتوظف .. اطلبوا رقم الفرع من الاستعلامات وقدموا عالوظايف

انا عرفت هالشي عن طريق موظفة هناك

واسمحولي لأنه البنك ربوي ..

اتمنى اني أفدتكم