الواثقة من نفسها
حبيبتي مربى كل اللي ذكرتية تقدرين تسوينة الا هذي النقطة
هنونه
هنونه
شوفي حبيبتي مو شرط السكن لحالك سبب السعادة مع زوجك اعرف بنات ساكنين بعيد اهل زوجهم ومايشوفونهم الا بالسنة حسنة بس حياتهم الزوجية نكد لان ازواجهم نكدييين وحياتهم جحيم وبنات مع اهل زوجهم وزوجها مايشوف على الارض مثلها ويغليها ويقدرها لانه مقدر صبرها وتعاونها ولو تطلب المستحيل يسويه لعيونها الوحدة تصير منطقية وتوزن الامور وتشوف الايجابيات قبل السلبيات وتقدر الشخص الي يحبها ويحسها سنده صدقيني لويقدر يطلع عن اهله مايقصر يعني بالك حتى هو مايتمنى يستقل بحياته ويعيش لك ومعك بس انا متاكدة انه عندة ظرف يمنعه لاتستعجلين نصيبك والله يوفقك
Miss Strawberry
Miss Strawberry
كلنا في الهوى سوى
انا نفس الشي ساكنه عند اهل زوجي , بس حرام هم طيبين مرررررررررره معي والله حرام اظلمهم والحمدالله ماخذه راحتي بس مع هذا اتمنى يكون لي بيت مستقل يصير اسمه بيتي, انا اتحكم فيه والشور الاول والاخير فيه يكون لي ونسكن فيه انا وزوجي وولدي وبس
وزوجي حالته الماديه مو مره وانا مو موظفه واحنا في بدايه حياتنا عشان كذا مانقدر نطلع في بيت مستقل ...... والله ييسر شو بدنا نعمل ......
ضحية الواسطة
ضحية الواسطة
صراحة هاذي هي مشكلتي الكبرى ..اني مع اهل زوجي :icon33: :icon
عندي بس غرفه وحده :icon33:
والله ما احس اني متزوجه..ماحس بشي من الاستقلاليه..ما اقدر اسوي اي شي كل شي اسويه لازم افكر فيه مليون مره عشان الناس اللي في البيت طبعا اقصد اهل زوجي ..والله تعبت انا مثلج صرت وايد عصبيه وكئيبه ما احس بطعم الحياه
لا نطلع على كيفنا ولا ناكل على كيفنا ..اذا بغبنا نطلع لازم يسئلون ليش ووين رايحين كاننا في سجن..ولا نقدر ننام على كيفنا..ظغطي :30: ارتفع خلاص ما اقدر اتحمل نفسي اصرخ اعلى صوتي واقول خلونا نعيش على كيفنا والله تعبت لين متى بس؟؟؟؟ :(
اتمنى ادخل المطبخ واسوي شي حق زوجي بس طبعا ما اقدر
اتمنى البس على كيفي بس ياحسرة
اشياء وايد اتمنى اسويها بس ما اقدر
نصيحه لكل بنت لا تسكنين الا بروحج عشان ترتاحين من المشاكل
ام الحلى كله
ام الحلى كله
لاتزعلون يابنات بس ليه من الاول رضيتوا انكم تسكنوا مع اهل الزواج