(ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

العناية بالبشرة

السلام عليكم ياحلوين
بصراحه انا زعلانه حيل منكم كل يوم وحده تكتب خلطه شكل وانا اركض من الصيدليه الى السوبر ماركت واشتري ولا اشوف نتايج
وانتو تحلفون وتمدحون في هالخلطات واخرتها يعني

العيب فيني والا فيكم

بنات ساعدوني انا ماعاد اتحمل الصيف قرب ولاشايفه نتيجه

وامانه عليكم لاتكتبوا الاشي مجرب وجايب نتايج
8
841

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@غيوض
@غيوض
شوفي حبة إحساااااس خذيها قاعدة لو الخلطات طبيعية يبي لها مواصلة وراح تجيب نتيجة وبدون يأس بالأمانة إنتي تستمرين جاوبي نفسك؟؟؟
* MOoON *
* MOoON *
انا عن نفسي باستخدم في الاستحمام صابونة الطاووس المغربي
وصابونة الجلسرين مع املاح البحر الميت للوجه وكريم لوريال الي قارورته كحلي وغطاه ابيض بصراحة روووووووووووعة
ANOTHER
ANOTHER
سلام

شوفي اذا انتي عرفتي نوع بشرتك

وبشرة جسمك وش مشكلتها

بتعرفين وش تختارين من الخلطات

ولازم تستمرين مثل ماقالت غيوض

علشان توصلين للنتيجة النهائية يبي لك شهر

ماقلتي لنا وش جربتي ولا ناسبك
فـراولة
فـراولة
سلام شوفي اذا انتي عرفتي نوع بشرتك وبشرة جسمك وش مشكلتها بتعرفين وش تختارين من الخلطات ولازم تستمرين مثل ماقالت غيوض علشان توصلين للنتيجة النهائية يبي لك شهر ماقلتي لنا وش جربتي ولا ناسبك
سلام شوفي اذا انتي عرفتي نوع بشرتك وبشرة جسمك وش مشكلتها بتعرفين وش تختارين من...
مرحبا
اختي الغزيزة أحببت فقط أن أنبهك الى نص الاية التي عنونتِ بها موضوعكِ
ليس بها واو
( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )

ودمت بخير
سابي سال2006
سابي سال2006
مرحبا اختي الغزيزة أحببت فقط أن أنبهك الى نص الاية التي عنونتِ بها موضوعكِ ليس بها واو ( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) ودمت بخير
مرحبا اختي الغزيزة أحببت فقط أن أنبهك الى نص الاية التي عنونتِ بها موضوعكِ ليس بها واو (...
يمكن يمكن يمكن اييييه يمكن عشااااانك حبة احساااااس غيرى اسمك وتستفيدين اخخخعها :22: امزح بسسس يااااقلبي كل انسااان له طبيعه يمكن اللي يناااسب غيرك مااااينااااسبك وهذاااا شئ طبيعى يااااقلبى لا تضيقييييين صدرك وديه الخياااااط يوسعه حييييييل:09: وان شاااااء الله بتلقين خلطه تنااااسبك وشكراااا:26: وهااااااذى وردة حبنااااا