jana2

jana2 @jana2

عضوة جديدة

للتحب عائلتها موبس نفسها هدا حقها وحق عيالها وزوجها

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي يمكن مايكون موضوعي اليوم عن ادوات المطبخ اوالماكياج او الملابس بس الموضوع اهم من كذا بكثير ... الموضوع يخص عايلتك كلها مهما كان عدد افرادها .. اللي ابعرضه لكم هي اجهزة تحلية المياه اللي هي تصفي الماي المالح ويكون ماي حلو جاهز للشرب احسن من ميت المسافة او غيرها .. هذي الاجهزه تريحك من تعبئة الجالونات الكبيره والثقيله واللي ممكن تأثر على ظهر زوجك او ابوك او اخوك .. وخصوصا اصحاب الشقق بدال مايشيلها زوجك من تحت الى فوق بالشقه يكون النفس حقه انقطع من ثقلها .. وهذا الجهاز اسمه باختصار ( R.O ) واللي يكون مكانه بالمطبخ قرب حوض الغسيل .. من جد مريييييييييييييييح وبتدعوووووووووون لي ... وانا عن تجربه موجود ببيتي وارتحنا من سيارات البيذر والجالونات اللي تكسر الظهر ومن كل يو م .. وهذي صورة الجهاز اللي اتكلم عنه
وفي كمان تلاجات مفلتر زي الي بتتعب من فوق بس هي بتوصليها على ماسورة المي بتعطيك مي عدبة من غير تعب شيل وحط وفي منها اشكالhttp://www.7wy.com/uploads/4b3f984348.jpg
وفيه طبعا النوع الثاني واللي هو خاص بتحلية الماء الداخل على البيت بكامله .. يعني يكون تحلية لكامل البيت وتخيلي نفسك تسبحين بماي حلو وطبعا كلنا نعرف ان الماي الحلو يساعد على نعومة الشعر ونعومة البشره ويكون ملمسها حلووووناعم .. ويوفر عليك مواد تنظيف يعني لما تغسلين الملابس بعلبتين من الصابون ماتحتاجين الا علبه وحده بس بحيث انك ماتستهلكين كثير الى جانب طبعا انه يحمي البيبات اللي بالبيت من الاملاح المترسبه واللي بالتالي تسبب الصدأ ..وهذي صورة الجهاز

وطبعا هذي الشركه تنفذ اعمال وتقدم خدمات ثانيه .. برك سباحه للبيوت والنوادي الصحيه والاستراحات والجاكوزي والسونا والنوافير وكل شيء يختص بالمياه وكمان الشركة بتصمم محطات كبيرة ومحطات تحلية ابار ومياه البحر واي خدمة انا جاهزة وكمان بتبع بالجملة وهي بلامارات ولها تاريخها
15
954

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jana2
jana2
غريبة ولا وحدة بتشجج ولا شو
بنت الامارااااااات
انا عندي واحد بالمطبخ وتكرمين ويكرم السامعين حطيت بالحمام بس جهاز اصغر == للدش
وبصراحه وايد فنااااااااان ومريح
خاصتا في موضوع التعبئة

تسسسسسسلم ايديج

والله يوفقج
chokletah
chokletah
والله يوفقج
صبح وليل
صبح وليل
الغالية عندنا منه في البيت، موفقة يعطيج العافية هو بالفعل صحي وينظف الماي عدل...
jana2
jana2
الف شكر يالغاليات على المرور واي خدمة انا جاهزة