WhitiSh
WhitiSh
نسيتي مجمع الكوت وايد حلو
الكادي*
الكادي*
مااااااااقصرتي اختي المزيونه كفيتي ووفيتي ...
بالنسبه لي امووووووووووت بالكويت ...
كلمة طيبة
كلمة طيبة
إن شاء الله أزور الكويت
العفويه
العفويه
إن شاء الله أزور الكويت
إن شاء الله أزور الكويت
امووووووت على الكويت سبحان الله وينسه وشعبها يحب المرح وطيب واموت على التسوق هناك والي اشتريه من الكويت مايوصل عندنا الابعد مده وانا طبعا ازور الكويت كل سنه طبعا ودي اكثر بس عاد زوجي عسكري ومتقيدين بالاجازه:(
Ottah
Ottah
جزاك الله خير حبيبتى والله شوقتينى ازور الكويت انا احبها مررره لانى مولوده فى الكويت وعشت فيها لانه كان ابوى يشتغل فى الكويت وعشنا فيها الين كبرت وخرجنا من الكويت طبعا درست فيها كل المراحل الين الثانويه وكنا ساكنين فى منطقة سلوى يالله كم احبها قرب نادى بوبيان قطعه 5 ياعزيزتى تسلميلى عليها وكل مكان فى الكويت سلمى عليه وكنت بعد دايمن فى مجمع المثنى والصالحيه واحب مركز سلطان كل فروعه الله شلون شارع الخليج والبلاجات قوليلى وفى نيه قريبه نزور الكويت لانه رفيجاتى وقروب من هلى عايشين فى الكويت احبتش يالكويت عسى ربى يحفظها من كل مكروه

تسلميلى عزيزتى على موضوعك الرائع مرررره وياليت تجين عندنا هنه هى جده بلدك الثانى دحينا عندنا مهرجان جده غييييير مرررره نايس وتبغين اى مساعده احنا حاظرين للطيبين وجده مررره حلو وجوها رائع مره واحنا كلنا يد وحده وانا احب ديرتى جده اهل الرخا والشده وحياك الله فى جده فى اى وقت