حب مستحيل
حب مستحيل
اهلين اختي حب مستحيل انا فهمت وبأترجم لك بمفهومي يعني مو ترجمه دقيقه<<وحده خايفه من اللي لغتهم ممتازه:hahaha: المهم نبدء اولا يقولك تكون حرارة الفرن 400 بعدين تجيبين 5 من كاسات الكيك الورقيه اللي تدخل الفرن اكيد عرفتيها وتكون من المقاس العادي الوسط واذا ماعندك استخدمي قوالب الكيك اللي من التيفال بس ادهنيها عشان تقدرين تطلعينها لكن الافضل تستخمين الورقيه؛؛ اخلطي المافين مع نص كوب ماء الى ان يتجانس وبعدين صبيها بالكاسات الى ثلثين الكاس ؛؛ ودخليها بالفرن لمدة 16 الى 21 دقيقه او الى ان يبان عليها انها نضجت وبعدين ياحلوه طلعيها من الفرن واذا كنتي مستخدمه الكاسات الورقيه فعلى طول انزعي الكاس الورقي من عليها ولكن بحذر اما اذا كنتي مستخدمه القوالب التيفال فانتظري دقيقتين تبرد وبعدين شيليها .. وكاتبين ملاحظه انك اذا سويتيها وتبين تخزنينها يعني تغلفينها وتخلينها لبعدين فاتركيها تبرد تماماً قبل التغليف والتخزين .. اتمنى اني افدتك وعليك بالعافيه واذا سويتيها علميني بالنتايج وارسلي لي وحده:23:
اهلين اختي حب مستحيل انا فهمت وبأترجم لك بمفهومي يعني مو ترجمه دقيقه<<وحده خايفه من اللي...
يابعدي والله ... بصراحه انك شقرديه ... يامال العافيه وتسلم يمينك الى كتبت .. عاد ودي تكملين معروفك وترجمين الباقي .. لاني بصراحه فهمت انه يبي نص كوب مويه بس مقدار الكيس كثيرchocolate chip pancakes 2tbsp vegetabie oil 1pouch betty crocker(chocolte chip muffin mix ). 1tbsp gold meda heat griddlie to350*f or skillet over medium heat until hot (spray or greaseif necessary) .stir all ingredints until blended .pour by about 1/4 cupfuls onto hot griddle.cook about 2minutes or until edget art cooked and bubbles begin to break on surface.turn pancakes, cook until goldet brown.9to12panakes وخلاص ماراح اشتري شئ ماعرب حشا ... تقولين امتحان .. ادري غثيتك .. روحي عسى الله يرزقك الرجل الصالح واذا متزوجه يرزقك الذريه الصالحه واذا عندك عيال ورجل عسى ياربي يسخرهم لك ويخليهم لك وعين ترجيهم يخليلك والديك ويطول بعمرهم وياك واناس اجمعين والصلاه والسلام على نبينا محمد افضل الصلاه والتسليم ..
ميشو**
ميشو**
يابعدي والله ... بصراحه انك شقرديه ... يامال العافيه وتسلم يمينك الى كتبت .. عاد ودي تكملين معروفك وترجمين الباقي .. لاني بصراحه فهمت انه يبي نص كوب مويه بس مقدار الكيس كثيرchocolate chip pancakes 2tbsp vegetabie oil 1pouch betty crocker(chocolte chip muffin mix ). 1tbsp gold meda heat griddlie to350*f or skillet over medium heat until hot (spray or greaseif necessary) .stir all ingredints until blended .pour by about 1/4 cupfuls onto hot griddle.cook about 2minutes or until edget art cooked and bubbles begin to break on surface.turn pancakes, cook until goldet brown.9to12panakes [RIGHT]وخلاص ماراح اشتري شئ ماعرب حشا ... تقولين امتحان .. ادري غثيتك .. روحي عسى الله يرزقك الرجل الصالح واذا متزوجه يرزقك الذريه الصالحه واذا عندك عيال ورجل عسى ياربي يسخرهم لك ويخليهم لك وعين ترجيهم يخليلك والديك ويطول بعمرهم وياك واناس اجمعين والصلاه والسلام على نبينا محمد افضل الصلاه والتسليم ..
يابعدي والله ... بصراحه انك شقرديه ... يامال العافيه وتسلم يمينك الى كتبت .. عاد ودي تكملين...
هلا ياقلبي والله اني تعبت وانا احاول اترجم لك لان الظاهر عندك اخطاء املائيه وغير كذا الكلام موجاي بترتيب صحيح وقعدت انا وزوجي نحاااااااااول ويقول الظاهر انهم حاطين لك صور بجنبها الخطوات المهم هذا اللي طلعت به
اولا /2tbsp vegetabie oil :زيت نباتي لكن tbsp مادري وش تعني هي يمكن مقدار ملعقه .وكلمة خطاء vegetabieوالصحVegetables
ثانيا/ المقدار كيس واحد
ثالثا/الفرن تكون حرارته 350 وتكون الصينية حقت الكيك اللي تجيك فيها فتحات دوائر خاصه بالكيك (عرفتيها) تكون بالفرن وبعد ماتمزجين الخليط ويتجانس صبي مقدار ربع فنجان في كل فتحه بالصينيه وبعدين دخليها بالفرن وبعد دقيقتين بتشوفين على سطحها فقاعات (يمكن قصده بدت تنضج) المهم اتركيها الى ان تنضج .
وتأكدي من بعض الكلمات تلقين عندك اخطاء مثل meda وgoldet وغيرها واتوقع انهم حاطين لك كل جمله في سطر او حاطين صوره تشرح وشكلك دخلتي الكلام في بعض مادري والله بس اعذريني هذا اللي طلع معي
ذمارية
ذمارية
tbsp = table spoon
يعني ملعقة طعام

tsp = tea spoon
يعني ملعقة شاي
حب مستحيل
حب مستحيل
خلاص والله فشيله من زوجك بس يالله نشطت لغتكم .. فهمت وصلحتها وطلعت رووعه .. ومشكوره ياام ناصر يعطيك الف عافيه