**زها**
**زها**
مافيه حل الا الريجيم
الطامح للرشاقة
لمعة نجمة.... شكرا للايضاح

:34:

ام شهد وشذا --- أختي آنا كنت فعلا على شفة الموت بس الله ستر !

:11:

المنتهي .... أختي بس الموضوع هذا كتبته قبل وفاتي هاهااهاهاهاههاهاهاهاهاهاها!

وبالنسبة لكل اللي صارلي أرجو قراءة موضوعي الأخير واللي عنوانه ( بسبب رجيم فلونة الذي أعطاني الدافع والحماس قمت بفك ربط اسناني)

:06:
**زها**.... اي والله اختي كلامج 1000% صحيح..

ومشكورين وعساكم عالقوة... أخوكم الطامح للرشاقة
الطامحه للرشاقه
هلا اخوي الطامح للرشاقه الصراحه انا ما اعرف عن هذا الشي اللي تقصده مسحوق الكاكاو بس بغيت اقولك شي انا اعاني مثلك نفس المعاناه بس سويت بعد نفسك ربط الاسنان لكن من 4 سنوات يمكن تراه هاي الطريقه مب زينه مول استوالي هبوط فضيع وفقر دم وكنت بموت اتحمل عل الاقل انت ريال والريال مايعيبه شي احنا اللي مبتلين هههههه انت تروم تركض او تسوي رياضه ونحن نروم نسوي رياضه بس ما نروم نركض جدام الناس هههههههههه ما قلت لي شو رايك في رجيمي اكيد عجبك بس اتحمل تسويه وابغيك تقولي من خلال تجاربك للرجيم اي شي ينفعك تراني اعاني نفس معاناتك وتسلم يا الغالي
الطامح للرشاقة
اختي الطامحه للرشاقه
يا سلااااااااااام لو رجيمج اللي حطيتيه حقيقي يم يم يم كاكاو وكل ماهو لذيذ هاهاهااها

بس آنا قررت أقوي ارادتي وأرفع شعار وداعا للوزن الزائد .. يالله تشجعي معاي

آنا بديت من أمس رجيم فلوووونة بنت ديرتي ... الله يسعدها ويسعدج ويسعد كل العضوات بكل اللي يتمنونه

وعساج عالقوة ... أخوج الطامح للرشاقة ..

هاهاهاهااهها بس حلوة هذي مكان البلد حاطة الثلاجة : هاهاهاهاهاهاها باااااااااي:cook:
الطامحه للرشاقه
هلا اخوي الطامح مشكور الصراحه على الرد وانا بعد بتبع نفس الاسلوب اللي هوه وداعا للسمنه الله يعيننا الصراحه ويانحنا يا هيه حنا وراها والزمن قصير انشاء الله مب طويل هههههههههههههههههههه والسموحه :27: