**أم نور**

**أم نور** @am_nor_22

عضوة نشيطة

زوجي والحمل..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا ليا شهر وأمس عرفت أني حامل وعندي بنت وحده زوجي كان ينبهني أنو مانجيب أطفال إلا بعدين
وسبحان الله حملت بنتي عمر 7شهور وأسبوعين والله يابنات لا قالي مبروك ولا أبتسامه يحسسني بفرحه كل الناس فرحتلي إلا هوا صار مايكلمني أبداً دايماً معصب عليا إيش أسوي وعندي أمتحانات السبت ثانويه عامه أدعولي وكيف أتصرف معاه هوا يقول أبعدي إلين ما أروق بس أنا ما أقدر أشوفووووووو كده بس أخاف الله يعاقب زوجي على إلي يسويه يبلينا في مصيبا ساعدوني ..:(
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعه زوجهاااا
الله يعنيك وبالعكس والله حلوين ورا بعض وسبيه الين يهدا ...
&ليمووونه&
&ليمووونه&
الله يهديه

انتي لاتناقشينه

وصدقيني مع مرور الشهور راح يتلهف على البيبي اكثر منج
ام شـواقه
ام شـواقه
الله يهديه ويحنن قلبه والعيال نعمه ماحد يعرف قدرها الا المحروم منها 0000000اصبري وادعي وانشاءالله يتحسن معاك
gegeelgindy
gegeelgindy
معلش سيبيه شويه وبعدين هو حيهدى لوحده ولما كمان يشوف البيبى حينبسط والله اختى بعد ما يهدى قوليله اشكر الله غيرك مش لاقى ظفر عيل حبيبتى اسئلينى انا بقالى خمس سنوات اتمنى ان الله يرزقنى لكن ارادة الله وربنا يتمم لك على خير ويرزقك الزريه الصالحة ويهدى لك زوجك امين يارب العالمين
دلة المزايين
دلة المزايين
معلش سيبيه شويه وبعدين هو حيهدى لوحده ولما كمان يشوف البيبى حينبسط والله اختى بعد ما يهدى قوليله اشكر الله غيرك مش لاقى ظفر عيل حبيبتى اسئلينى انا بقالى خمس سنوات اتمنى ان الله يرزقنى لكن ارادة الله وربنا يتمم لك على خير ويرزقك الزريه الصالحة ويهدى لك زوجك امين يارب العالمين
معلش سيبيه شويه وبعدين هو حيهدى لوحده ولما كمان يشوف البيبى حينبسط والله اختى بعد ما يهدى قوليله...
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يهديه ويسخره لج ويحنن قلبه عليج إن شاء الله
صدق إن هالنعمه مايحس فيها الا اللي محروم منها
أنا تأخر حملي سنه بس ومن الحين اقول حق ريلي اول ما اطلع من الأربعين ابا احمل من كثر ماحسيت بقيمة هالشي وشو يعني إن الانسان يتريا شي ومايعرف يصير ولا مايصير

أختي سوي مثل ماقالوا الخوات خليه لين مايهدى والله يرزقكم الذرية الصالحة إن شاء الله