صالوح حبيبي
صالوح حبيبي
ماشاء الله عليج أختي أنا هم بعد بحاول والحمد لله أصلي التراويح بالبيت وصرت أصلي بكل ركعة أقرأ فيها من 3 أو4 صفحات وأحياناً 2 على حسب الوضع، والعصر الصلاة الوحيدةاللي أأخرها شوي لإني أكون راده مالدوام تعبانة فأحاول أريح شوي ربع ساعة أو نصف ساعةن والحمد لله حفظت من جزء عم وناوية بإذن الله سبحانه وتعالى أنهي حفظ جزء تبارك حتى لو بعد رمضان والحين أنا قاعدة أحفظ بالبروج وإن شاء الله أنهيها وأصلي بها الظهر بعد شوي.
والتليفزيون ما أشوف أبدا أبدا أبدا والحمد لله إلا كنت عند صديقتي يوم الجمعة وطاحت عيوني لدقائق قليلة وشنو هذا التليفزيون وإش هذه المسلسلات الله يعيننا على طاعته، وبإذن الله أختم القرآن قراءة يوم الالأربع وأبدي خاتمةجديدة للعشر الأواخر .
اللي قاعدة أجتهد فيه هاليومين وهو زيادة عن رمضان الماضي هو حفظ القرآن و إني أطلب من الله عز وجل أن يخلص نيتي له وإني احاول إستحضار النية وإخلاصها لله في كل اعمالي وخاصة التي أتقرب فيها للناس أو أهاديهم فيها الله يكفينا شر أنفسنا ويحسن لنا نيتنا ويصلح لنا أعمالنا ويتقبل منا كل الأعمال فإذا صلحت النية صلح العمل ويبقى على الله عز وجل القبول ................... إخواتي الحبيبات الله يعيننا وشكرا على راعية الموضوع.
ونسيت الصدقة عادي مثل ماهي بالأيام العادية بس أنا أكثر من صدقة السر التي يحبها الله .
*ضباب عسير*
*ضباب عسير*
الله يثبتكي :26: :26: