بنت الريف2010
بنت الريف2010
انا لما تزو جت كان بمدينه ومافكرت انو بينقل ع اساس انو مايبغى ينقل بس تزوجت بنفس السنه جا نقله للقريه ذي وله3سنوات الأن يعني وضعي صعب بس قدر ومكتوب والله وربي يشهد من وانا بنت محرومه كله ع كتبي ودراستي وقلت بتزوج برتاح الا زادت مشاكلي وهمي اعوذبالله من الهم والحزن
اميره بيتي
اميره بيتي
اصبري الحمل يسبب عصبيه وضغوطات تخيلي اتمشى كل يوم واحس اني تعبانه ومظغوطه شعور طبيعي جدا اهتمي بنفسك وهدي اعصابك يمكن لك حق بسالفة السوق
hyun4
hyun4
شوفي حبيبتي حاولي فيه انك تروحي معه وعلى الجامعة انتقليوالله ما يسوى عليككك كلل ذا الحسره وحاولي دايما تقرين سورة البقرة
روج شفاف
روج شفاف
يا اختي حولي منازل وروحي مع زوجك او كملي بالانتساب المطور لان الي انت فيه بسبب دراستك ياتحملين او تنقلين مع زوجك وانت الان حامل وتعبانه وعلشان كذا متضايقه والله يتمم عليك الصحه والعافيه ودامه يجي الخميس والجمعه الحمدالله وش تقولين عن حريم العمال الاجانب الي يجلسن عن ازواجهن سنين احمدي الله واشكري ومو كل شي انتحار انتحار احس النفس صارت سهله على البعض الله خلقك ورزقك وتغضبين ربك بكلمة انتحار تعوذي من بليس واذا جا زوجك الاربعاء حايليه مع مساحر كود الله يسخره لك وتقضي اغراضك وهاذي الدنياء شقا الله يكفينا شره والله يجعل اخرتنا راحه وجنه
بنت الريف2010
بنت الريف2010
والله يابنات تعبت تعبت ويمكن النفسيه مع الحمل زادت
انتساب ماقدر لأن قسمي ممنوع انتساب علمي
الله كريم