تدمع عينا كل يوم دما وحياتها بين حرب داعس والغبراء فهل من منجد لها

الأسرة والمجتمع

اعذروني عنوان الموضوع كتبتة كما وصفت لي حالتها ف
اخواتي بنات هواء لقد ضاقت بي الدنيا بما رحبت اناشدكم من منبري هذا ان تساعدن اعز صديقة ورفيقة وحبيبة الى قلبي
صديقتي لديها ابنه باول ثانوي وتبي تنقلها من مدرسة حكومية الى مدرسة اهلية
نبذة عن حيات صديقتي زوجها ممكن نقول انه ابن حلااااااال ولاكنه مستهتر وبااااااااااااارد درجه اولى ذو عقل مزاااااااااجي هي شايلة هم المدارس والتسجيل ولوازم المدرسة وهو نايم بالعسل هداه الله كل شي يهون وممكن تتصرف لوحدها بس قالتلة من العام تعال ندور مدرارس اهلية للعيال طبعا هي عندها ولدين وبنت طبعا بعد جهد جهيد وعن طريق جارتها لقت مدرسة اهلية للاولاد بس بنتها عجزت وانبح صوتها وهي تحاول بزوجها لانها تستحي تطلبمن جارتها المهم هو سخي وكريم يقولها لاقي المدرسة وبيدفع ماعنده مشكلة بس انه كسؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل جدا جدا جدا على قولتها
بنتها من هي من صغرها بمدرسة خااااصة بس العام ربي كتبلها انها تنقل بيت ملك ربي يهنيها فية
وطبعا لم تجد مدرسة اهلية بنات فكانت مشغولة العام بالبيت بس هالسنة مصرة وبقوة على ادخالها مدرسة اهلي وانتم تعرفون السنتين الجاية فيها تراكمي وقدرات

المهم انا حكيتلكم قصة حياتها من طق طق الى سلام عليكم
المطلووووووووووب

هي تسكن بحي المنار قريب جدا من حي السامر
بس لا المنار ولا السامر والاجواد فيها مدارس اهلية بنات ثنوي دورت الين داخت مالقيت

وحي الصفاء في مداااااااااارس اهلية بس بعييييدة

هي تبي مدرسة اهلية سمعتها زينه وتكون في الصفاء 10 او 11او 12 لان هالاحياء قريبة نوعا ما اليها
هي لقت مدرسة اعتقد اسمها العزيزية خلف وطني ولاكن ولا اسباااااااااب خاصة جدا جدا جدا
هي ماتبي هذة المدرسة

فمن لديها الرغبة الكاااملة في مسااااعدتها
فجزاها الله الفردوس الاعلى
ولاتنسؤن هي في هم وكربة فمن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كرب يؤم القيامه
واخيرا هي طلبة المساعدة وجلست تدعيلي برمضان ودعتلي عند الحرام
وها انا اطلب منكم مساعدتها لوجه الله تعالى بدون من ولا خذلان فمن ارادت الاجر ومحتاجة دعوة صادقة من اخت لها في الاسلام مهمومة فلها ذلك
ملاااااااااااحظةطبعا كتبت موضوع مشابه في قسم الطالبات والمعلمات ولاااااااكن لاااامجيب
فهنا ممكن الاقي اكبر مشلااهدة واكبر مسسساعدة باذن الله
اسمع كثيييييييير بان مشرفاتنا الفاضلات حبوبات ويسعين للخير ومساعدت الغير وانا واثقة فيهن ثقة عمياااااء انهن لن يجرءن على نقل الموضع ليس خوفا مني حاش لله وانما لحبهن الشددييييييد لعمل الخير وتفريج الكربات بما يستطعن
لكم مني كل حب وتقدير واحتراام
معكم اختكم في الله نيران باردة حارة مصطفى طاهر السلحدار

حبه هاالكني سابقا
اوقفت عضويتي
هذه هي الدنيا كل ماتحاول تسؤي بيض يطلعلك جبنه
وكل ما أحاول ارتقي بأفكاري اجد طريقي ملئ بالزعفران المر
بس ما اقول الى هذا أنا أينما كنتم فداري داركم والشاهي حقي حقكم والمقلط والغرفه الي فوق تبع الشغالة
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيران بارده حاره
نيران بارده حاره
طبعا القصة كلها بمكنوناتها حدثت بجدة
فرجاء بارد حار هي تبي المدرسة بجدة وليس بعرعر او ابها او قطر
فكرن جيدا حبيباتي
حتى لا يرؤح اجركن بارك الله لكن
نيران بارده حاره
نيران بارده حاره
بنات حواء الفاضلات
من لديها الغبة الشدييييييييدة في مساعدت اخت لها في الاسلام وكسب الاجر من رب العباد تتفضل
فجر التميز
فجر التميز
رفع
وبعدين عاد
وبعدين عاد
اخر موضوعك مافهمت منه شي
عموما المسأله جدا بسيطه ليش مكبرتها لكربه وهم 
ودامك صديقتها ساعديها مايبيله شي الموضوع تبحث بالنت تسأل الاستعلامات 
تعبانة يادنيا
تعبانة يادنيا
تبكي بدل الموع دم ؟؟؟؟؟ صراحة مكبرة الموضوع مررررررة كنت احسب عندك او عند صديقتك مصيبة
اه او هي طريقة عشاان ندخل الموضوووع مثل طريقة التخفيضاات في المحلات ههههههه
واخر الموضوع مرة مو مفهووووم
عمومااا اذا ماافيه مدرسة قريبة ممكن تسجل في بعيده شوي واغلب المدارس الخاصة عندهم باصاات وانت تقوولي ابو البنت عنده استعداد يدفع