ساعدوني في معرفة نظام المكروبيوتك...لتنظيم الهرمونات...

علاج السمنة والنحافة

الاخت سيدة الوسط كتبت موضوعا مطولا عن نظام الميكروبيوتيك لتنظيم الهرمونات وللأسف فيه امور مافهمتها في هالنظام...

فهل من وحدة تساعدني مشكورة في تطبيق هالنظام لأني هالاسبوع اللي راح عايشة على تمر وموية وخبز بر وقهوة قشر وميرامية بدون سكر بسسسس يعني حارمة نفسي من الملح وكللللش والشاي وال وال وال واحس والله بديت اتعب وادووووخ ومااقدر اركز ...

فيه تساءلات عندي لهالنظام بس مالقيت جواب يياريت الاخت سيدة الوسط تدخل وتجاوبني عليها او اي وحدة صلحت هلنظام....والله يكون في عون العبد مادام العبد في عون اخيه....

1_هل يصلح اتناول قهوة قشر يمني ام انها ممنوعة بعد؟؟

2_كمية الماء اللي اتناولها في اليوم كبيرةفهل هذا صحيح او ممنوع؟؟

3_الشوفان الكويكر هل هو يعتبر حبوبا كاملة وهل يصلح ان اتناوله بالشروط المذكورة في الريجيم (بدون ملح )

4_هل يجوز لي اضافة البهارات بشكل محدود لتلطيف طعم الاكل؟؟

5_ماهي الخضرواوت الممنوعة في هالنظام غير الطماطم والباذنجان والفلفل البارد اللي هي نباتات ظل الليل...وماهي الخضراوات المسموحة غير الجزر والقرع والكوسا ولخيار...

6_هل الفلفل الحار يعتبر من نباتات ظل الليل ولايجوز اكله ايضا؟؟؟لأني اموت في شي اسمه فلفل حار (حبحر)...
7_هل الطحين الاسمر اللي ناخذه من المطحنة صحي ؟؟

بس اتمنى انكم تفيدوني ياللي تعرفون....وراح اكون شاكرة لو انقذتوني من الجوع اللي اعاني منه هلحين هههههههههههههه...
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيا أوغلي
هيا أوغلي
وتساؤل ثاي بعد....هل يجوز لي آكل مواد داعمة (حبوب فيتامينات) زي حبوب زيت كبد الحوت اللي من شركة سفن سيز (seven seas) وهو انجليزي تؤخذ منه حبة وحدة في اليوم كمواد تقوية للجسم...

ام انها ممنوعة ايضا؟؟

بانتظاركم بارك اله فيكم....وشكر الله للآخت سيدة الوسط تعريفها لنا بهذا النظام...
هيا أوغلي
هيا أوغلي
بنااااااااااااااااااااااااااات

كذه يعني كذه

زعلت منكم كلكم منب عازمتكم على عرسي ابداااااااااااااااااااا....هممممممممممف
سيدة الوسط
سيدة الوسط
ان شاء الله ارد على تساؤلاتك غدا ان شاء الله اختي.
دودا الأمورة
دودا الأمورة
انا من زمان شادني هذا الموضوع بس مثلك قريته ومافهمت منه شيء ودي اطبقه احس انه صحي100*100
عيون -المها
عيون -المها