كل أم عندها طفل بأول السادس تدخل تفيدني.....

الأمومة والطفل

مرحبا ولدي بأول الشهر السادس وحابه ابدأ اأكله وجبات تكون مفيده ومغذيه جدا وبغيت مساعدتكم :26:

كل واحده تحط لي وجبه وتشرح طريقتها بالضبط كيف اسويها لأاني ماأعرف للطبخ وابي الوصف يكون دقيق جدا

الله يوفقكم ويسكنكم جنات النعيم
6
951

هذا الموضوع مغلق.

اخت اختى
اخت اختى
شوفي اختي انا بنتي اللحين داخله السادس واعطيها خضار مسلوقه بطاطس وجزر فما حبتها ابدا بعدين صرت اعطيها اكل البيت بس بدون بهارات وملح كثير وتقبلته وعيالي كلهم كنت اكلهم كذا وما شاء الله صحتهمكلن يذكر الله اذا شافهم
اخت اختى
اخت اختى
شوفي اختي انا بنتي اللحين داخله السادس واعطيها خضار مسلوقه بطاطس وجزر فما حبتها ابدا بعدين صرت اعطيها اكل البيت بس بدون بهارات وملح كثير وتقبلته وعيالي كلهم كنت اكلهم كذا وما شاء الله صحتهمكلن يذكر الله اذا شافهم
شوفي اختي انا بنتي اللحين داخله السادس واعطيها خضار مسلوقه بطاطس وجزر فما حبتها ابدا بعدين صرت...
معليش اختي نسيت اقول اني اعطيهم الرز والخضار وتكون مهروسه وما ادخل اللحم الا الشهر العاشر و مهروس مع اكله
مشغل سحر الأنامل
مشكوره حبيبتي وجزاك الله خير بس حبيت اسال احط ملح شوي للخضار او لأ ؟؟؟
لانه طعمه لايطاق من غير ملح
يالله حيها
يالله حيها
الكوسه احسها افضل نوع من الخضار تبدئين فيه .. طعمها معتدل و لا تسبب امساك ..

جيبي حبة كوسه وقشريها و اغسليها كويس ..

قطعيها دوائر بسمك 1 سم .. و اطبخيها .. الافضل بالبخار علشان الفائده .. لاكن اذا ماعندك اسلقيها لحد ما تكون توها مستويه علشان ما تروح الفائده ,,
اطحنيها زين مع شوي من ماء السلق ..
ولا تحطين عليها ولا شي لا ملح ولا بهار .. لان الملح يضر الكلى .. والبهارات ما يحتاجونها الاطفال ..

اعطيها ولدك .. أول يوم عطيه ملعقه ..
وترى عادي اذا قام يسوي بوجهه حركات .. لانه اول مره يمر بهالتجربه ولاهو عارف وش يسوي بالاكل ..
اذا استساغه ولا صار عنده حساسيه .. بكره عطيه ملعقتين .. ومن بعده ثلاث ملاعق ..

بعدين جربي نوع ثاني من الخضار بنفس الطريقه ..
البطاطس الحلوه .. جربيها افيد من البطاطس العاديه .. وتمشي مع البازيلا..وعندك الجزر .. والقرع ..

وتقدرين بعدين تخلطين انواع من الخضار ..

ولا تعطينه رز الى ان يكمل 6 شهور ..
أمــيــرة الذوق
بنتي الان بالسادس عااادي اعطيها الرز المصري مسلوق ومفروم ؟؟