برلنــد
برلنــد
غادة الغيد
الله يكون بعونك

وأسلوبك حلو

( منذو ) البدايه

للنهايه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شمعة الجيل

الصراحه

حلوه كلمة درس اليوم
غادة الغيد
غادة الغيد
# عبير الورد #:هلا وغلا حوبي ابد مايحتاج احد يفيدنا انا علمتس تبين تحطين انووووووب لايصير في شعرك صبغة والا الزيت يجنن بصراحة من اول استخدام نعم شعري وأعطاه لمعة....

شمعة الجيل:ههههههههههههههههههههه اه بس اه اجل اليوم الدرس عملي في المختبر وشويشتي هي ادوات التجربة..

Rose Twin: شفتي ياويخيتي وش صار؟؟ وش دراني قوبلني ازيت شعري ماصار فيه شئ الاذا بسم الله يروع..تحممت عقبة ست مرات والسابعه اليوم الصبح.. وتسنه لاحظي موب اكيد كنه اذا وقفت في الشمس يبان الهاي لايت شوي..

<===مهيب رايحة لحد الا في القوايل
<====الله من الملح هالخشة وبالقوايل وتلقين العيون تصيوير يالله من فضلك واليدين مايبيلها على الخصر لزوم الصورة..

بس عجبتني طريقتك تبع المايونيز بس وشو الكاب الحراري؟؟

خخخخخخخخخخخ حلوة السلق تسنتس انا اذا جت الدعاية فيه اغير خاصه اذا صار ابو الشباب منجطل قدام التلفزيون على طول احط على غصب واحد ضامنه ما طالع فيها الا تمساح مثلة..

وبالنسبة للصبغ منيب صابغه انا مدري وش فيني طقتني الشفاااااة ابيه يطول والا وش خلاني استخدم انووووووووووبووووووووووه الماصل.. الا ابي الطول قهرتني بدرية احمد بكشتها قلت محدش احسن من حد..اطول كشتي..

غزال الحبارى: هلا وغلا شفتي وش صار تهئ تهئ.. بس يالله غلطة الشاطر بعشرة<==مصدقة انها ذهينة الين اللحين..

بس غزال اختي تكفين وش اسوي ابيه يطوووووووووووول وش احط في شعري شئ مايغير اللون..
والسؤال الثاني: هل انووب ينفع للشيب ان كان ينفع عطيته امي وقلت جايبته لتس<==ايه هين وشو عقبة..

برلند: ميغسييييييييييييييييية بوووووووكووووو<===عقب الصدمة صارت البنت لغات..

بس من جد بين الهاي لايت بنور الشمس احسن من امس بس خف الهاي لايت النص عندي وصاير الجهه الي جاها زيت كثير راح لونها اكثر والجهه الي ماجاها زيت فيها الهاي لايت.. بس الحلو انه ماقلب لون الهاي لايت برتقالي كان تلقوني علقت عمري بفتحة المملكة..
كسر اللون للبيج الرمادي حيل يعني اشوى ماخرب اللون..بس خف كثييييييييير يعني لو بعيدها بيقلب شعري بني بدون هاي لايت لو بستمر عليه شهر بيصير شعري اسود.. حلووووووووو تصدقون للي طفشت من الصبغه وصبغتها مشت ..بدال ماتحوس عمرها بصبغات غامقة تعتني فيه منها يزين الشعر ومنها يروح اللون القديم..

<====هنا تقبل التبرعات لمنكوبي انوووووووووووووب

رقم الرصيد ابد سووو حويلات من وسترن يونيون باسم غادة وانا اتولى الامر..<====قطو وولي على لحمة..
توته الفتفوته
اتصدقين انا سالفتي زي سالفتك بس تختلف اشوووي تدرين وشو انا يوم حطولي الهاي لايت ماعجبني وصرت كني ساحره العبت فيني مالت المشغل حسبي الله عليها ومسكت الصيحه داخلي بالمشغل ومسكتها ومسكتها واختي تقولي حلو وانا مقهووره وماابي احد يكلمني والمشكله السواق تاخر علي وانا انتظر ومقهوره والصيحه ماسكتها ويوم رحت البيت انفجرت الصيحه وطلعت البكوووه ومابي احد يكلمني بالبيت ورحت السوق ركييض وشريت صبغه سوداء وحطيتها بشعري واحسب ان المشكله انتهت خلاص بالعيد شعري كان اسود وقالولي خواتي الاسود يهبل عليك وكان حلو شعري بس يوم غسلت شعري بشامبو عادي اللي اسمه هيربل اسنز يؤ صارت الرغوه لونها اسود والصبغه اللي كنت حاطتها طارت مادري من الصبغه ماركتها اخرطي ولامن الشامبو والحين صار شعري لونه اشهب وموعارفه وشسوي فيه اصبغه مره ثانيه اسود ولااشسوي

تحياتي لكم كلكم بنات المنتدى

ومشكوره اخت غاده فدييتك اسلوب مره يجنن ودي اقعد معك واسولف معك شكلك توسعين الصدر
جنى الجناااان
اسلوبك يجنن
اختى فعلا انوب يغير اللون
لانى حنيت شعرى بعد عشر سنوات قطيعه >>متزاعلين انا والحناء صار لون شعرى احمررررررررررررررررررررر تقل عجوز تذكرت شوشه خالتى ام زوجى قلت انا هاجه منه ومابى اشوف خلقته تطلعلى بالمرايه كل ماشفت شوشتى ررررررررررررررعب
وش سويت زيت شعرى بانوب وفعلا مسح اللون ورجع لون شعرى بنى
مخاوية جروحها
شي غريب