eman sa
eman sa
شوفي حبيبتي يمكن انتي من النوع اللي دفش مع عيونك واسمحيلي على هاالكلمة يعني وقت التنظيف يديك خشنة اهم شي قبل التنظيف وهذي خطوة مهمة تشيلين الكحل بعود اذنين من جوا وبعد كذا ترطيبين عينيك بالمزيل وتشيلينة بدعك خفيف وركزي على خفيف بعد كذا تحطين مرطب كويس على عينك واذا تبين شي طبيعي استخدمي فازلين مع زيت جنين القمح مع زيت الزيتون نتائجة روعة انا جربتها وبصراحة مرتاحة معها
طبعا هذي احطها في اي وقت بالنهار لاني احط كريم العناية اللي صباحي ومسائي
وكثري من شرب الموية يمكن تعانين جفاف ياحبيتي
ها الله الله بالدعاوي السنعة
وردتي الندية 21
شوفي حبيبتي يمكن انتي من النوع اللي دفش مع عيونك واسمحيلي على هاالكلمة يعني وقت التنظيف يديك خشنة اهم شي قبل التنظيف وهذي خطوة مهمة تشيلين الكحل بعود اذنين من جوا وبعد كذا ترطيبين عينيك بالمزيل وتشيلينة بدعك خفيف وركزي على خفيف بعد كذا تحطين مرطب كويس على عينك واذا تبين شي طبيعي استخدمي فازلين مع زيت جنين القمح مع زيت الزيتون نتائجة روعة انا جربتها وبصراحة مرتاحة معها طبعا هذي احطها في اي وقت بالنهار لاني احط كريم العناية اللي صباحي ومسائي وكثري من شرب الموية يمكن تعانين جفاف ياحبيتي ها الله الله بالدعاوي السنعة
شوفي حبيبتي يمكن انتي من النوع اللي دفش مع عيونك واسمحيلي على هاالكلمة يعني وقت التنظيف يديك خشنة...
حبيبتي انقهرت عليج لاني بنفس سنج سابقا عانيت:44: من الهالات السود وبشرتي فاتحه والسبب مريت بفتره حيل صعبه علي نفسيا وجسديا .. والحمدلله الحين وايد احسن

كل نصايح البنات اتبعيهم ولا تملين .

1- بفتره العلاج انسي شي اسمه مكياج وكونسيلر وما ادري شنو ..انا اكبر منج ووين ووين ما استخدم ماكياج او كريمات اساس وشدو..

2- اللي بنصحج فيه هو هذا السيروم من بايو وهو حق الويه بس انا استخدمته لتحت العيون وريحني

3- من نفس الماركه بايو استخدمي هذا العلاج لحول العيون لانه يسرع عملية بناء الخلايا ويجددهم وفيه زيت الاوميغا يعني خفيف وحلو للي في سنج يرطبها او مرطب العين من كلينك وايد زين بس يمكن غالي شوي

Payot Dr Payot Solution Dermforce Contour Des Yeux Recovering Protective Barrier Care 15ml

والله يشافيج ويحليج ودعواتج حبيبتي
متجر فيولا
متجر فيولا
وانا مثلك ونفس عمرك بعد
الله يعين تقل كني عجيز
ههههههههه
منوره الأموره
فازلين باستمرار وزيت زيتون
وخففي من الكمبيوتر
lazycat
lazycat
سلامتك حبيبتي وروئي وماتزعلي يمكن المشكلي كلا وهم ما تضلي تتطلعي بالمراية كتيرر والا بتجني من حالك
على العموم حاولي تخففي من تعابير الوش واستعملي زيت الزيتون والفازلين .. ازا كنتي تستعملي عدسات لاصقة يمكن هي السبب حاولي تستعملي كريم مناسب جربي لوريال كتير منيح