(( بنــــــــــــــــات ابيكم ضـــــــــــــــــروري ))

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا بكل خواتي الحبيبات :27:

بنات ابي اسألكم عن شي محيرني ممكن يصير الحمل بدون لا تشعر الوحده بآلام؟ بوضح لكم اكثر يعني اذا قرب موعد الدوره وماشعرت الوحده بأي ألم من آلام الدوره لا في بطنها ولا تغير في الصدر مثل كبر حجمه يعني اذا ماشعرت بشي من اعراض الدوره ممكن تكون حامل ولا لا؟؟؟

لان المفروض تجيني الدوره من يومين بس ماجتني ولا حسيت بأعراضها مع انها الحمدالله منتظمه حتى اني شربت حليب حار مع زنجبيل لان عندي زكام ومع هذا الحمدالله مانزلت فقلت ان شاءالله اكون حامل ادعوووووووووولي بنات لان خاطري في بيبي :(

بس كنت دايما اسمع صديقاتي يقولولي انهم لما يحملون يحسون بآلام نفس آلام الدوره بالضبط يعني لازم يكون في شي من هذا ؟ ولا مب لازم؟؟؟؟

الله يخليكم خواتي لا طنشوني :06: ودعولي اكون حامل لان فعلا خاطري في بيبي :44:

(( ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء))
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم شيماء
أم شيماء
السلام عليكم أختي جنـان

ان شاء الله يا رب تكوني حامل

ممكن الوحده ما تحس بشي عادي ومدامك عندك زكام يمكن يكون هذا هو اول عارض للحمل لان الحامل تكون حساسه اكثر لتغير الجو

رجعي المستشفى وسوي التحليل عسب تتاكدي او انتظري بعد اسبوعين واذا ما جت الدورة حامل باذن الله

بشرينا :27:
التوت الزاكي
التوت الزاكي
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته..
رزقك الله ورزق كل من تتمنى الحمل بالذرية الطيبة المباركة..
اختي الاجسام تختلف..وما يحدث مع غيرك ليس من الضروري ان يحدث معك..
يمكن ان يكون هناك حمل دون اية اعراض في البداية..
استعيني بالله..وان احببت التاكد فتحليل الدم سيوضح وجود حمل ان وجد باذن الله..
دعواتنا لك ولجميع المسلمات..:26: :26:
(( جنـــــــــــــان ))
شكــــــــــــرا خواتي الغاليات ام شيماء والتوت الزاكي على ردودكم وبالنسبه للتحليل ان شاءالله بعد ما يمر اسبوع او اسبوعين بحلل علشان اتطمن ويااااااااااااااااااااارب ما تجيني الدوره وطلع حامل .
رحلة امل
رحلة امل
عادي اختي جنان ممكن ماتحسي بأي اعراض انا ماحسيت بالوحام الا ببدايه الشهر الثاني والله يرزقك اللي تتمني..
قواريـر
قواريـر
انا ما حسيت بآلام الدوره الا بعد ما عرفت اني حامل

و كنت وقتها بالاسبوع الثامن