خواتي في الله ساعدوني وادعولي انا بحاجتكم بعد الله سبحانه..!!!

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمه الله

خواتي في الله انا شعري ناعم بس مايطووووووووووول تعبت تعبت تعبت

مافي خلطه او زيت ماجربته ابيه يطووووووووول هو يوم كنت بنت كان طويل وينمو بسرعه وطبيعي ماشاء الله وبعد الزواج نصحتني وحده اقصه وقالت هاذي الموضه الحين انك تقصين ومن قصيته لي الحين 4 سنوات وربي ماطال

استعمل حاليا زيت خردل وخروع ومحلب ونارجين وثوم ومن قصيته وانا اهتم فيه حتى كنت اصبغ وتركت الصبغات مع ان زوجي يبي الاشقر بس اظطريت اخليه غامق واحنيه كل اسبوع والزيت 3 الى 4 مرات بالاسبوع
بس ماشفت ولا ربع شبر:icon33:
والله اني يوم خلطت الزيوت قريت عليها الايات والادعيه ومالله كتب يطول وكلماحطيت الزيت بشعري اسوي مسااج واسمي بالله واذكر الله واسبح

حتى زوجي مل من القصير وهو للحين وهو فوق كتفي

تصدقون كل الي اعرفهم يقصون شعورهم وبعد فتره القاهم ماشاء الله شعورهم تعدت شعري ووصلت شعورهم لين اسفل ظهورهم وانا شعري ماتحرك واستعملت فيتامين عشان يطول وبرضوا ماطال
ومن زمان وللحين استغفر بنيه ربي يطوله وادعي وادعي ربي وانا ابكي ابيه يطول اه اه اه اه

تخيلوا الي يقهرني يابنات اكثر واكثر ان بنات حمولتي يسألوني دايم فلانه ليش للحين ماطال شعرك وتجي الثانيه ايه غريبه ليش ماطال يحسبونه بأرادتي مايدرون انه غصب عني واني ياما ياما بكيت عشان شعري

ومن شده ماهو هالموضوع مضيق صدري تعبت كبدي وصارت تتعبني

تكفون يابنات طلبتكم طلبه ولاتردوني مابيكم تكتبون رد ابيكم تدعون لي ان ربي يشفيني ويرد شعري مثل ماكان واحسن
تكفون تكفون ابيكم تدعون ان شعري يطووووووول
الله يسعد ويوفق كل من دعت لي ياكريم يامنان يااكرم الاكرمين
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الشغار
بنت الشغار
اسئل الله بقدرته التي خلق بها الكون في سته ايام
وبقدرته التي اسرى بها محمدا صلى الله عليه وسلم من مكه الى المسجد الحرام ثم اعرج به الى السماء
وبقدرته التي انقذت يونس من بطن الحوت
ان يفرج همك ويطول شعرك لحد ركبتك ويبارك لك فيه
مفاهيم الشوق
مفاهيم الشوق
وعليكمـ السلام
طيب جربتي تاكلي فتامينات للشعر ؟؟
حبيي يالرياض
حبيي يالرياض
ياكريم ياعزيز ياقوي ياقدر يابديع السموات والارض وانك تطول شعر aum afnanالين يوصل الى ركبها
عشيقة مودي
عشيقة مودي
حبيبتي استخدمي التونيك الفازلين السائل بوغطاآزرق وضعيه وشعرك رطب وجدليه يوميا وبأذن الله الواحد الأحد شعرك بيطول عن تجربتي ياعسل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1491513&page=110

دعواتك لوالدي بالشفاء ولي بالزوج الصالح
تفووشه
تفووشه
الله يهيدك والله اني داخله وعلى بالي شي خطير
منكده على نفسك عشان شعرك ماطال اختي والله العظيم مصلعه شعرها بس زي الخيوط حبتين ولازم تلبس باروكه وفي البيت طرحه او منديل
وصديقتي شعرها كان طوييييييييييييييييييل لاسفل ظهرها وكثافه وقوه ماشاء الله لا اله الا الله وقصته الى الاذن تقريبا والى يومك هذا وهي مبسوطه عليه ولاتفكر تطوله مرتاحه بالقصير اكثر من عشر سنين
يعني طويل قصير اهم شي عندك شعر اهم شي الصحه
وانا ماقول ماتدعين ولاتهتمين بشعرك عشان يطول بس بس مو لدرجة يأثر على حياتك ويصير كل تفكيرك
وان شاء الله يارب شعرك يطول ويصير احلى من اول بس صدقيني الدنيا ماتستاهل ننكد على نفسنا