غربة بلاد
غربة بلاد
شوفي حبيبتي من تجربتي الاول والثاني ودك الفتره ماتطول بينهم كل ماكانت قريبه كل ماارتحتي وهم يتربون مع بعض وتعب الواحد مثل الاثنين اما بعد الثاني ماانصح قبل من ثلاث الى خمس سنوات لكن مو اقل انا عيالي الاول والثاني كلهم جو بدون تخطيط او رغبه ولله الحمد اما الي بعدهم احمل بعد اربع سنوات ويوم اجيبه يكون قرب او مكمل الخمس سنوات والله البيت كله يكون يبي البيبي من اكبر واحد لاصغر واحد وانا بعد اكون دلعت نفسي وابو العيال اقل شيء 4 سنوات و الله يتمم على خير
احلى غراام
احلى غراام
من وجهة نظــــــــــــــري أن الأم تحمل الطفل الأول وبعد سنه تحمل الثاني وبعدين تاخذ فترة راحه بين 3 سنوات الي 4 ويالتني طبقتها وبعدين تكررا التجربه مره ثانيه ..
من وجهة نظــــــــــــــري أن الأم تحمل الطفل الأول وبعد سنه تحمل الثاني وبعدين تاخذ فترة...
بصرلحة لازم يكون في فترة راحة بين كل طفل والله مااحد تعبان غيرنا:44: انا اول طفل حملت عليه وعمره سنة وثلاث شهور :mad: الفرق سنتين بس جلست اربع سنوات والحمد الله الحين حامل بالتاسع وخلاص ابغا ارتاح كمان ست سنوات ان شاء الله خلينا ننظم الاسرة شويه:39:
ام احلى وردتين
بصرلحة لازم يكون في فترة راحة بين كل طفل والله مااحد تعبان غيرنا:44: انا اول طفل حملت عليه وعمره سنة وثلاث شهور :mad: الفرق سنتين بس جلست اربع سنوات والحمد الله الحين حامل بالتاسع وخلاص ابغا ارتاح كمان ست سنوات ان شاء الله خلينا ننظم الاسرة شويه:39:
بصرلحة لازم يكون في فترة راحة بين كل طفل والله مااحد تعبان غيرنا:44: انا اول طفل حملت عليه وعمره...
حلو الفرق مو كبير بالعكس تكون شوي اعتمدت بنتك على نفسها

خمسه وراء بعض كلام حمواتي اما انا مافكر الحمد لله اجيب وراء بعض ولادتي قيصريه مو ناقصه تعب ابدآ

الله يقومك بالسلامه

سنه احس صغير وتعب اثنين باميز ورضاعه

الله يسهل عليك

ماشاء الله عليك
الله يقومك بالسلامه

ارتحتي فتره من الصغار كويس

الله يقومك بالسلامه
moooon_ksa
moooon_ksa
انا ان شالله لما اولد بالسلامه يكون عمر ولدي 3سنوات و3 شهور الفرق بينهم 3سنين ..
وكذا احسن يكون اخذ كفايته وتدلع براحته
بس الحين ان شالله لما اولد باذن الله ناويه اريح على الاقل 4او5سنين ..
واذا ربي كتب قبلها الحمد يارررب كل شي نعمه
بس من رايي بعد الثاني الوحده لازم تريح وتستعيد نشاطها وتمتع بشبابها وبعيالها وزوجها وتنسى هم الحمل شوي
لان والله وهن وتعب انا احب اكثر عيال بس الحين مع الحمل احس اني خلاص ماعد اقدر الله يكتبلنا الاجر

يعني انا افضل كل اثنين يكونون متقاربين بالسن يعني الاول والثاني بينهم 3 سنين وبعدين اجلس خمس سنين واجيب باذن الله واذا صار سنتين احمل واجيب الا وهو كمل ثلاثه سنوات واجلس خمس بعده وعلى هالموال ..

الله يرزقنا بالذريه الصالحه
ام احلى وردتين
انا ان شالله لما اولد بالسلامه يكون عمر ولدي 3سنوات و3 شهور الفرق بينهم 3سنين .. وكذا احسن يكون اخذ كفايته وتدلع براحته بس الحين ان شالله لما اولد باذن الله ناويه اريح على الاقل 4او5سنين .. واذا ربي كتب قبلها الحمد يارررب كل شي نعمه بس من رايي بعد الثاني الوحده لازم تريح وتستعيد نشاطها وتمتع بشبابها وبعيالها وزوجها وتنسى هم الحمل شوي لان والله وهن وتعب انا احب اكثر عيال بس الحين مع الحمل احس اني خلاص ماعد اقدر الله يكتبلنا الاجر يعني انا افضل كل اثنين يكونون متقاربين بالسن يعني الاول والثاني بينهم 3 سنين وبعدين اجلس خمس سنين واجيب باذن الله واذا صار سنتين احمل واجيب الا وهو كمل ثلاثه سنوات واجلس خمس بعده وعلى هالموال .. الله يرزقنا بالذريه الصالحه
انا ان شالله لما اولد بالسلامه يكون عمر ولدي 3سنوات و3 شهور الفرق بينهم 3سنين .. وكذا احسن...
ماشاء الله عليك
الله يقومك بالسلامه