عذوبة أنثى
عذوبة أنثى
أختي شكرا على الموضوع فعلا الخادمة بلوى اذا كانت لغير حاجة الشغل بمعنى المفاخرة ذكرتيني بأختي عمرها خمس سنين لما سافرت شغالتنا صاحت وبكت وحزنت.. ليييه؟؟ لأن الشغالة كانت حبوبة وكنا نتركها تأكل أختي وتتكلم معها وتلعب معها والحين جات على رأسنا كنا نسألها مين تحبين ماما وإلا بابا؟؟ وتقول: ســـاري قصدها الخدامة.. والله لها ثلاث سنوات مسافرة وأختي تقول أنا متأكدة انها بترجع.. الله لايبلانا
أختي شكرا على الموضوع فعلا الخادمة بلوى اذا كانت لغير حاجة الشغل بمعنى المفاخرة ذكرتيني...

اللهم اميــن

حلو تساعدنا بالبيت اذا كنا عاجزين

لكن تستلم عيالنا وتكون بمكاننا لا والله شيء مرير مفروض علينا للأسف

كل التقدير لتواجدك

والله يساعد اختك وتنساهااا
عبايه فوق الراس
يسلمو عذوبة على هذا الطرح الجميل ...و لعله يجد اذاناً صاغية و الله اني بقرأ مواضيع بالمنتدى تشيب الراس و كله حول الخدامة و خصوصا لما الام بتشتكي انه الاولاد مو متقبلين الخدامة صارت هي المربية و هي الامر و الناهي و هي و هي و الام لا دور لها:44:
يسلمو عذوبة على هذا الطرح الجميل ...و لعله يجد اذاناً صاغية و الله اني بقرأ مواضيع بالمنتدى...
موضوعك رائع جدا

ولكن الخادمه شر لابد منه في حياتنا
عذوبة أنثى
عذوبة أنثى
هلا اختي مب شرط نخلي الطفل مع الخدامه طول الوقت انا عمر ولدي 4 سنوات اللي يخليه لي ويحفظه عنده خدامه بس يحبني اكثر ليش؟؟ انا من جبته لين اللحين يمكن ماسبحته الخدامه الا خلنا انقول 10 مرات بس باقي الايام انا ... مع انه الخدامه خاصه فيه هو بس لين اللحين انا اكله البسه اللعب وياه .... بس الخدامه اتشوفه فالاوقات اللي اكون نايمه فيه او جالسه مع ابووه .... تدروون كنت اوقات اتمني ان اشووف ولدي متعلق بالخدامه من كثر ماكان لازق فيني تخيلو لين دخلت الحمام الله يعزكم يصيح لازم يدخل وياي واذا شافني اسالف مع حد يقعد يصيح ويسوي حركات علشان انتبه له واقعد معاه انا اقوول ورأي ان الطفل مايكون لازق فالخدامه ولا لازق فالام يعني كل شىء بالمعقول .... لاكن لو ماكان عندي خدامه من بيشووفه طول اليوووم ... لو قلت انا كيف اقدر اقعد مع ابوه كيف البس كيف اجلس مع صديقاتي ومع هلي .... والازواج يملون من الحنه وصوت الاطفال والوحده لازم توفر الراحه والهدوء فالبيت .... والاحسن من ذالك انه يعتمد على نفسه احين وشكرا
هلا اختي مب شرط نخلي الطفل مع الخدامه طول الوقت انا عمر ولدي 4 سنوات اللي يخليه لي ويحفظه عنده...
ياختي كل شيء له حدود

كل انسان بهالدنيا له دور وظيفه

اننا نفضى لأزواجنا ممكن اوقات معينه ويكون الشغاله تنتبه عليه ممكن

لكن تنام معه وتأكله وتروشه و و تتمشى معه

وين دورنا

اسمنا امهات

والجنه تحت اقدامنا

اذا ماتعبنا على تربيتهم

ولاحينا بكل مرحله

وين تروح الامومه

الخدامه للخدمه بالمنزل

مو لتربيه اطفالنا

وجهة نظر لاغير :)

شاكره لك تواجدك
عذوبة أنثى
عذوبة أنثى
الله يعين بس والله العظيم اهلي مايرضون بالشغالة لكثرة مشاكلهم والحمد الله مرتاحين من الهم والغم
الله يعين بس والله العظيم اهلي مايرضون بالشغالة لكثرة مشاكلهم والحمد الله مرتاحين من الهم والغم
اللهم امين

وانا اهلي على رغم من الشغل المتواصل اربعه وعشرين ساعه

الا انا الوالد الله يطول بعمره رافضه رفضا تام

والله يكفينا شرهم ولا يحدنا عليهم

شاكره لك حضورك
عذوبة أنثى
عذوبة أنثى
السلام عليكم اناعندي عقده من الخادمه ماحبهم لدرجت اداشفت وحده عندها شغاله اقول في نفسي الله يعينها
السلام عليكم اناعندي عقده من الخادمه ماحبهم لدرجت اداشفت وحده عندها شغاله اقول في نفسي الله...
وعليكم السلام

الله يكفينا من هالشر المرير

شاكره لك تواجدك