لبنات جده او القريب منها 00اللي محتاجه سرير للبيبي تدخل

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم ورحمة الله
كيف حالكم من زمان مادخلت على هذا القسم والحمد لله
انا ولدت من ثلاثه اشهر وانشغلت كثير عن النت وعلومه الزينه المهم انا عندي عرض مره حلو لبنات جده او اللي بينزلو جده كثير طبعا الحوامل واللي محتاجين سرير للنونو الجديد
اانا قبل ماولد فصلت طقم كامل سرير طفل كبير ومفرش سرير نفرين ولحاف ومخدات ثنتين وثنتين خداديات مربعه ورول وحده وعلبة مناديل وسلة زباله وسله لادوات الطفل
يطلع الناتج 11قطعه
اللون خربزي على بمبي خفيف يعني بين اللونين والورود والديزاين كامل ذهبي وليلكي
وعلى فكره ترى كل القطع اقمشتها تطلع للغسل وترجع كأنها جديده يعني ابد ماتنعدم بتقولو كيف الورد والتزيين اقولكم انها كلها مثبته بمشابك قابله للفك والتركيب
اهم مافي الموضوع والله على ماأقول شهيد اني ابد ماستخدمته الا مرتين والله العظيم وكلها يمكن ماكملت في كل مره الا ساعتين استخدام بعدين كل شي رجع زي ماكان ابد مااستخدم بتقولون طيب ليش فصلتيه بقولكم بعد مافصلت للاسف عرفت ان بنت خالتي فصلتلي واحد هديه وبرضو فخم وجا رائع واستحيت منها ان استخدم حقي واترك حقها وتزعل وبصراحه كلها الاثنين عاجبتني بس برضو مااقدر ابيع اللي جاني هديه ووالله لو لها الاثنين كلها مكان في بيتي ابد ماافرط ولا في واحد وبصراحه خايفه اني لاقدر الله مااستفيد منها مره ثانيه لا ني واعتقد اكثركم عارفين اني ماحملت بسهوله ابد وطولت كثير فخايفه ذي المره ويصير نفس الشي ويطول عندي ويقدم ومااستفيد منها
زبدة الموضوع اللي جابه انها تشتري الطقم تراسلني علخاص لاني يمكن ماافتح الموضوع وانسى
على فكره الطقم فصلته في محل بنيتي اللي بطريق المدينه واعتقد الكثير عارفينه
21
2K

هذا الموضوع مغلق.

**ملك رووحي**
**ملك رووحي**
معقوله مافي حوامل في جده
عبيرو الدلوعه
انا ابغى
بكم تبغى تبيعيه؟؟
وممكن توريني صووور؟؟
مـلكـة حـبـي