فنون توت

فنون توت @fnon_tot

عضوة نشيطة

بكمل جامعتي ساعدوني

الأسرة والمجتمع

اهلين بنات ياليت تساعدوني نفسي اكمل جامعتي في الرياض بس انا وزوجي ساكنين برة الرياض قالي لا وانا قلت بقنعه بس كل ماافتحله الموضوع يقول انتي اقنعيني يعني بنات انا فهمت انه يبغى طريقه حلوة عشان يافق ياريت تساعدوني كيف اخليه يوافق:o
5
589

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وش لي بهالعمر
وش لي بهالعمر
طبي على بطنه وقولي ابكمل دراستي ياخي وش تبي بي :angry2:

والله انتي ادرى ياخيتي وش الاسلوب الي ينفع معه ودلعيه من الحتسي الزين وعساه يرضى يارررررررب وتدرسين وتتخرجين وتصيرين اكبر دكتوره بالدنيا كوووووووولها
فنون توت
فنون توت
شكرا لانك رديتي علي بس انا مو عارفه ايش اسوي اقله حبيبي وقلبي الله يخليك خليني اكمل بس مافي فايده طيب امكن حركات رومانسيه تنفع معاه بس المشكله انا في جهه والرومنسيه في جهه ثانيه مااعرف شي سااعدوني
أميرة بقرب زوجي
يعني متفق على المبدأ بس يبي يشوف الطريقة اللي تطلع منك؟؟؟؟؟؟

و لا مو مقتنع من الاساس؟ اذا مو مقتنع كلميه بمنطق خلي عنك الرومانسيه لوقتها يوم يوافق شرايك؟؟

كلميه انه هاذي رغبتك و العلم يثري حصيلة المرء<<<<<<<<<<<ياهووووووه

و الله يوفقك يارب
مرت مشعل
مرت مشعل
اوافق اميره بكلامها بس مو عاد تتكلمين مرره بأسلوب جديه يعني انتي اول شي حاولي تقنعينه بالفكره مع شويه من هالكلام الحلو واذا مره مرره كلش مارضى عطيه كم من دمعه :icon33:
وعسى ربي يكتبلك اللي فيه خير
أستاذه قلق
أستاذه قلق
اقنعيه بطريقه مجربه (مجربتها شخصياً)

الي هي ..

اختاري الوقت الزين وانتي اعرف بالوقت المناسب لكم وقوليله ..

أنت ادرى ان الزمن تغير والحياة كل مالها بأصعب ..

والغلا كل ماله يزيد وكثر موت الفجأه الله لايفجعنا والشهاده الجامعيه هي الي تحكي الحين

ودي اكمل دراستي مايندرى ياحبيبي المستقبل وش مغبي لو حصل شيء لاسمح الله اقدر اوقف على رجليني أنا وعيالك وما نعوز أحد ,,

.
.
.

الخ............ من الكلام الي زي كذا

والله يكتب لك الي فيه الخير ..

والأمور الجديه ماتجي بالرومنسيه تجي بالمنطق والعقل والكلام الموزون ..