بحر الزين1
بحر الزين1
حبيبتي الى الان الاماكن اللي حصلتها داخل السوق

كلها يطلع ايجارها غاااااااااااااالي
روزه حمراا
روزه حمراا
وطيب الي في الكليات
حبيبة ماما123
حبيبة ماما123
والله فكره رهيبه لان معظم لبس العرايس ما بيتلبس علشان ضاق او وسع او حملت ومهو نافع ياريت التفاعل موضوع رائع موفقه باذن الله
ماربيا
ماربيا
مرحبا الفكرة مرة حلوة

لازم تكون الصالة مجانا لأن اذا كنا بندفع لصالة ولترتيبات الاخرى ما راح نستفيد ممكن نخاطب عميدة كلية التربية او جامعة الملك سعود بحيث يكون اسبوع كامل في بهو الجامعه مبدئيا اذا شفنا اقبال نقدر نستأجر ونتخسر
الفكرة الثانية فساتين السهرة يتم الاشراف عليها من قبل وحدة بحيث ما نستقبل الموديلات القديمة مرة اللي مافي أمل تنباع
الفكرة الثالثة يكون فيه عرض لبعض القطع بطرقة مبتكرة من قبل بعض البنات اثناء البازار
الفكرة الرابعة نخلي واحد بالميه لدعم حملة سرطان الثدي
الفكرة الخامسه دعمنا للحمله بيساعد على ان يكون الافتتاح على يد شخصية مشهورة في المجتمع مثل دكتورة لامراض السرطان

تلقي كلمة توعية بسيطة على الموجودين او عميدة الكلية او الجامعه
عشان يكون بازار راقي

و**** عندي افكار كثيرة ممكن تفيدكم بس لازم لها شغل واصرار مستعدين شدو الهمه وانا علي التخطيط
Daddy's GiRL
Daddy's GiRL
فكره رائعه جزاك الله خير

انا احسبيني من المشاركات لكثرة الملابس عندي انا واخواتي

وما جربتي تسألين في نادي الامير سلمان الاجتماعي؟؟ هم يسوون بازارات من فترة للثانيه..

او مثلا في منتجع المرسى ناخذ شاليه كل التاجرات يساهمون في قيمته, والطاولات من الاماكن اللي تنظم الحفلات نستأجرهم وتدخل من ضمن المساهمه في ايجار المكان واتوقع ان شاءالله ما راح تكلف الوحده اكثر من 600 ريال والله اعلم