كرادي حلوين يا بناتي
مرحبا كريولاين

يسلموا يا عيوني عاد احنا طالعه عيونا نبي نعرف بس وش الزين فيها

الا بنات خافي الحواجب موجود بالرياض ولا مو موجود علشان اوصي عليه

:27:

ومكنم نستفيد

:27:
Renad:81
Renad:81
سمعت إنه موجود الماركة هذه في باريس غاليري لكن مو متأكدة مرة
الحساسة
الحساسة
ياليت تعطونا فكرة عن اسعارهم عشان نحسب حسابنا
::العجيز::
::العجيز::
حلا الجنوب لو سمحتي من وين اخذتيهم ماركه كريولان وماك
كارولين
كارولين
اولا اشكر كل الاخوات الي ردوا
لصبر آخر:
يا عمري بس الماركه مو غاليه في الامارات مقارنه في السعوديه وشكرا على الرد يا عسل :06:

دراقه:
انا سمعت ان منتجات كريولان موجوده عندكم في الشرقيه عند محمود سعيد اما ماركه بوبي براون فهي موجوده في الرياض في ساكس فيفث افنيو لكن شالوها والحين مو موجوده الماركه حلوه لكنها تركز على مبدأ الماكياج الخفيف :29:

بنــ أبويه زايد ــت:
ما شا الله تبارك الرحمن تقريبا جربتي معظم الاشياء الحمد الله انها اعجبتك ..شكرا يا قلبي والله تعبناك في الكتابه :41:

سلافة2120:
تسلمين عيوني على تحميل الصوره لكن اساساتهم ثقيله مرره لأنها مخصصه للمذيعات والتلفزيون والسينما :34:

roma88:
وش تنتظرين؟؟؟ جربيها وبتدعين لي يا عسل :23:

saudi girl
الحمد الله على السلامه يا قلبي ولو اني شرهانه حبتين عشانك ما طمنتيني عليك اجل ما ادري انك وصلتي الا من المنتدى !!!!!!!!!!!!!!! :44: ... نورتي الموضوع والله

حلا الجنوب:
ما شالله اجل عاجبتك مره الماركه هي وماك ..يله ان شا الله تتهنين فيها يارب وتطلعين احلى بنوته

كرادي حلوين يا بناتي:
اولا سؤال يطرح نفسه ..وش معنى اسمك؟؟؟؟؟؟
ثانيا انا اسمي كارولين (وهو اسم خبيره تجميل لبنانيه تضع ماكياج مذيعات LBC في برنامج تي تايم)
ثالثا خافي الحواجب انا بنفسي سألت عنه وقالو لي مو موجود....... وتسلمين :29:

Renad:81:
يا قلبي الماركه غير موجوده في باريس غاليري وتسلمين يا حلوه على الرد :02:

الحساسة:
يا عمري ترى فيه موضوع قديم على ما اعتقد انه للاخت شوكولاته كاتبه فيه اسعار الكريولان اعملي بحث وان شالله تلاقينه:13:

الشايبه:
انتي وين ساكنه؟؟ وانا ان شالله ادلك على مكانهم بس اذا كنتي من الشرقيه انا سمعت انها موجوده في محمود سعيد:02: